fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

الإحتراف يغازل أفشة..والخطيب يفاجئ الشحات بسبب الزمالك

أسدل الإعلامي محمد فاروق الستار عن العرض الأوروبي التي تلقاه الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أحد الأندية التركية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد محمد فاروق في تصريحات تيلفزيونية أن نادي سيفاس التركي يأملون في التعاقد مع الدولي محمد مجدي أفشة على سبيل الإ‘عارة لمدة موسم واحد مقابل 300 ألف دولار مع وضع راتباً يصل قيمته 500 ألف دولار لنجم العملاق القاهري.

أفشة بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب " التدريب علينا والباقي على الله" | اوان  مصر

وشدد نجم الأهلي السابق أن العرض التركي لم يشمل أي تفاصيل مالية حول إمكانية شراء عقد أفشة من الأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة الأمر الذي دفع مسئولو المارد الأحمر للتحفظ على العرض التركي.

الأهلي يحصن حسين الشحات من الزمالك

أكد الإعلامي محمد فاروق أن شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور استقرت بصفة نهائية عللاى تجديد عقد الدولي حسين الشحات جناح الفريق الأول الكروي بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال محمد فاروق في تصريجات تيلفزيونية أن حسين الشحات سينتهي عقده مع النادي الأهلي في عام 2023 ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الإنضمام له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حسين الشحات نجم الأهلي المصري يتعرض لحادث سير

واتفقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع شركة الخطيب على تجديد عقد حسين الشحات لمدة موسمين على أن يتم فتح الباب أمام أي عروض يتلقاها اللاعب في المرحلة القادمة حيث سيتم دراسته من الناحية المالية والموافقة بشكل مبدئي على حيله على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي

وارتبط في الأيام الماضية عن عقد حسين الشحات جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك من أجل الاتفاق على كافة بنود تفاصيل التعاقد فضلاً عن إقناع مسؤولي القلعة البيضاء باللعب داخل جدران ميت عقبة في الموسم الجديد قبل أن ييخذ محمود الخطيب قراراً بتجديد عقد اللاعب على الفور.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …