الخميس , 21 أكتوبر 2021

الإسماعيلي يضم الثنائي الموهوب من الاهلي بالعلاقات.. وحقيقة مقلب النقاز في الزمالك

تبحث إدارة فريق الإسماعيلي عن تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك من أجل تجنب ما حدث في الموسم الماضي، بعد أن عانى الفريق الأبيض من بعض الأزمات والمشاكل والتي كادت أن تتسبب في هبوط الفريق الأصفر إلى القسم الثاني.

وتحاول إدارة فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي، البحث عن صفقات قوية ومميزة، وذلك من أجل دعم الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف بعد أن تولى القيادة الفنية للفريق لمدة موسم واحد.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي 
Ahly News” أن علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية في صفوف الإسماعيلي قد فتح باب المفاوضات مع إدارة وادي دجلة من أجل الحصول على خدمات كريم الدبيس وأحمد شريف.

وتحاول إدارة الإسماعيلي الحصول على خدمات كريم الدبيس وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، في ظل قدرة لاع منتخب الشباب على اللعب في الجناح والظهير.

في الوقت الذي يحاول خلاله علي أبو جريشة إقناع إدارة وادي دجلة بالحصول على خدمات أحمد شريف على سبيل الإعارة.

وكان أحمد شريف قد ظهر بشكل مميز في صفوف وادي دجلة حيث يتحرك بشكل رائع في مركز المهاجم الصريح رغم صغر سنه.


وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قد قرر صرف النظر عن شراء ثنائي فريق وادي دجلة وذلك بعد طلب إدارة الآخير الحصول على مقابل مالي يصل إلى 25 مليون جنيه.

يذكر أن اسم فريق بيراميدز قد ارتبط ايضا بالتعاقد مع الثنائي كريم الدبيس وأحمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع ايضا..

الاتفاق تم.. أمير توفيق يحسم اتفاقه مع نجم الوسط وحملة إعلانية لتمويل الصفقة


-محامي النقاز يكشف حقيقة بيع أو إعارة النقاز بعد ضمه

أكد أنيس بن ميم محامي المحترف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق نادي الزمالك، عدم صحة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن امكانية رحيله عن الفريق ووضعه على قائمة الانتظار.

وقال أنيس بن ميم في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هذه الأنباء غير صحيحة وتواصلت مع إدارة الزمالك وتأكدنا من عدم صحتها”.

وأضاف “لا يحق وضع حمدي النقاز في قائمة الانتظار سواء من الناحية القانونية حيث لا يعترف الاتحاد الدولي بذلك، كما من الناحية الفنية يحتاج نادي الزمالك لخدماته”.

وتابع “حمدي النقاز كان يمتلك مجموعة من العروض من مصر، ولكنه كان يرغب في الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك”.

وزاد “الأهلي لم يتفاوض مع حمدي النقاز، ولكن كان يمتلك المحترف التونسي عروضا من أندية آخرى، وفي النهاية اختار عرض الزمالك”.

وواصل “حمدي النقاز فضل الانضمام إلى الزمالك وذلك بحثا عن المشاركة في دوري الأبطال والسوبر والدوري المصري القوي، وذلك حتى يصل إلى أفضل فورمة فنية وبدنية ويتمكن من العودة إلى منتخب تونس خاصة أن الفترة القادمة بها تصفيات كأس العالم والبطولة العربية”.

واختتم “اثق أن جماهير نادي الزمالك سوف تدعم وتشيد بالمحترف التونسي، وذلك بعد عودته للمشاركة في المباريات مع الفريق”.

شاهد أيضاً

بانون و3 آخرون يشعرون بالسعادة.. تشيلسي يزف خبرًا سعيدًا لفريق الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات بمدينة أبو ظبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *