الأربعاء , 25 مايو 2022

الإسماعيلي يندب حظه بعد ضياع صفقة القناص.. ويدافع عن كيروش قبل كأس الأمم الأفريقية

يرى طلعت يوسف نجم نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر السابق و المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، أن الوسط الكروي في مصر أصبح تحت شعار الغدر والخيانة.

 



وقال طلعت يوسف في تصريحات تليفزيونية” لو عاد به الزمن سوف ابتعد عن العمل بالتدريب، وقررت الرحيل عن تدريب الإسماعيلي بسبب تجاوز يحيى الكومي في حقي من خلال التصريحات التليفزيونية”.

 


وأوضح “لا توجد أزمة لكنه حدث تجاوز في حقي من رئيس النادي وليس كما أشيع بسبب المستحقات فهو آخر أمر أفكر فيه ولدي شرط جزائي ومستحقات في النادي وليس كما أشاعه مجلس الإسماعيلي”.

 



وزاد “رحيلي عن الإسماعيلي يعتبر موقف هو الأصعب في مسيرتي الكروية منذ 30 عاما وموقف سيء، والمرض والإصابة بكورونا منعتني من الاستمرار في مهمتي والانقطاع عن النادي في فترة مهمة”.

 



وكشف “قلق على الوضع الحالي للنادي الإسماعيلي فهو نادي كبير وصاحب تاريخ عريق، ولا يوجد أحد في مصر ليس قلقا على وضع الإسماعيلي وعندما كنت أواجههم في الإسماعيلية فكان شعورا مختلفا”.

 



-حمزة الجمل يعلق على اختيارات كيروش

 



وفي نفس السياق، قال حمزة الجمل، نجم الإسماعيلي السابق، أن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، له الحق فى استبعاد أى لاعب.

 


وقال الجمل في تصريحات تليفزيونية “اختيارات كيروش في القائمة المشاركة بأمم أفريقيا مميزة، حيث قام كيروش باختار القائمة النهائية وفقا لاحتياجاته وخطته الفنية والتكتيكية”.

 

 


وأوضح” كيروش هو صاحب القرار الأول والأخير وله الحق فى ذلك فهو مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية وقادر على قيادة المنتخب الوطني في بطولة كبيرة مثل أمم أفريقيا”.

 

 


وواصل ” طارق حامد من اللاعبين المؤثرين داخل الملعب ولكن كيروش يراه كبير فى السن ويريد لاعبين صغار أصحاب سرعات فى هذا المركز بسبب اللياقة البدنية، وطريقة لعب البرتغالي لا تناسب نجم الزمالك”.

 

شاهد ايضا..

سامي يتوعد موسيماني.. ويؤكد: نجم الاهلي أسرع من بيبو وأفضل من لويس وهذه مميزات حسام

 


-علي أبو جريشة: الإسماعيلي كان قريب من ضم أحمد عاطف ولكن

 


وكشف علي أبوجريشة نجم الإسماعيلي الأسبق في تصريحات تليفزيونية “حاولنا ضم أحمد عاطف لصفوف الدراويش قبل انتقاله إلى فيوتشر”.

 


وأضاف”حاولت ضم أحمد عاطف عندما كان في صفوف دجلة وكنت على تواصل مع اللاعب ولكن الأرقام المادية المعروضة وقفت حائلا”.

 

 


وزاد “أضع نفسي بدلا من اللاعب لو أمامه عرضا بمليون وعرض بخمسة ملايين سيذهب للخمسة ملايين وهذا حقه لذلك الظروف المادية تمنع الإسماعيلي من التعاقد مع أفضل اللاعبين الإسماعيلي ليس له دخلا وهذه هي الأزمة”.

 

 


وتحدث أبوجريشة عن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني قائلا:”المدرب أحدث حالة لا يعتمد على أسماء بعينها وهذا جعل وجود حالة عدم ضمان أي لاعب أو حجز أي لاعب لمركزه في منتخب مصر”.

 

 


واختتم ” أتوقع اعتماد كارلوس كيروش على المحترفين باستمرار خاصة في أمم إفريقيا والمدرب قدم وجوها جديدا وجعل جميع اللاعبين يشعرون بأنهم في أي وقت من الممكن أن يتواجدون في صفوف منتخب مصر مما زاد الحماس بين اللاعبين
.

 

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …