الجمعة , 17 سبتمبر 2021

الإصابات تلاحق رحلة الفراعنة لكأس العالم..تعديلات طارئة في التشكيل المتوقع لمصر أمام الجابون

يستعد منتخب مصر لمواجهة الجابون الأحد المقبل،الموافق 5 سبتمبر الجاري، في المباراة التي تقام على ملعب ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

واستطاع منتخب مصر الفوز على أنجولا بهدف دون رد، فيالمباراة الأولى في ذهاب الجولة الأولى من تصفيات دور المجموعات، بهدف دون رد،أحرزه لاعب الأهلي محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة حصد الفراعنة الكبار أول 3 نقاط،وتصدر المجموعة بالمشاركة مع ليبيا التي فازت هي أيضًا على منتخب الجابون بهدفين لهدف.

إصابات لاعبي منتخب مصر:

وعانى المنتخب الوطني تحت قيادة حسامالبدري، من الإصابات في بداية التصفيات، حيث أصيب أكرم توفيق لاعب الأهلي، بشرخ فيالوجه اثر كرة مشتركة مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز في التدريبات.

وخرج أكرم توفيق من حسابات المدير الفني فيالفترة الحالية، حيث يغيب اللاعب عن الأهلي لمدة 3 أسابيع سيخضع فيهم للعلاج،وارتداء قناع للوجه لحمايته من الإصابة.كما أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني، استبعاد رمضان صبحي من معسكر الفريق قبل السفر غدًا إلى الجابون، بعدما أكدت الأشعة التى أجراها اللاعب إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمنى.

وقال محمد أبو العلاطبيب المنتخب إن رمضان وضع يدة في جبيرة ستعوق حركته بالإضافة إلى حاجته لفترةعلاج قد تصل إلى 10 أيام، مما يصعب مشاركته في مباراة الجابون..وسقط رمضان صبحي في هجمة لمنتخب مصر بعد تدخلقوي مع لاعب أنجولا، وأكمل اللاعب المباراة، بعد الاطمئنان على إصابته.

ووصلا ثنائي منتخب مصر محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزيان، إلى الجابون من أجل المشاركة معمنتخب مصر أمام الجابون في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.وكان من المقرر سفر صلاح والنني من لندن علىمتن طائرة خاصة إلى الجابون مباشرة للمشاركة مع المنتخب ثم العودة إلى ثأنديتهم منجديد بعد الانتهاء من المواجهة، بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

إلا أن المصائب لا تأتي فرادى، فأعلن الجهازالطبي لنادي آرسنال عن تعرض محمد النني لإصابة عضلية، في تدريبات فريقه صباح اليوم الخميس، تمنعه من المشاركة مع منتخب مصر أمام الجابون الأحد القادم. ومن المتوقع أن يسافر عمر جابر الظهير الأيمنلنادي بيراميدز، مع بعثة منتخب مصر إلى الجابون، وذلك بعد استقرار حالته الصحية، حيث كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، إلا أن البدري قد يرفض ضمه للبعثه خوفًا من احتماليةزيادة الإصابة.ولم يعلن حسام البدري انضمام مصطفى محمد مهاجم فريق جالاطا سراي التركي إلى معسكر منتخب مصر، حيث قد تشهد الساعات القادمة تطوراتجديدة.

واليكم التشكيل المتوقع لمواجهة مصر الصعبة أمام الجابون:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع
: باهر المحمدي – (عمر جابر) –أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية – طارق حامد – محمد مجدىأفشة.

خط الهجوم: محمد صلاح
محمد شريف – حسين الشحات.

 

شاهد أيضاً

القرار النهائي في انتقال طريد الاهلي إلى الزمالك.. وبن شرقي يقدم عرضين من العيار الثقيل

حالة من القلق الشديد تسيطر على جهاز الكرة في نادي الزمالك، وتحديدا في ملف المحترف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *