fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

الإصابة تبعد ثنائي الأهلي لمدة أسبوعين.. وتحديد موعد عودة كريم فؤاد

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كافة التطورات الخاصة بشأن إصابة نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى تحديد موعد عودة كريم فؤاد لاعب الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، أن عمرو السولية لاعب النادي الأهلي المصاب في العضلة الخلفية قد يحتاج إلى أسبوعين للعودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وتابع المصدر، حسبما ذكر الجهاز الطبي للنادي الأهلي فإن عودة محمود متولي مدافع الفريق أصبحت قريبة إذا يحتاج لمدة لاتقل عن أسبوعين للعودة إلى التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، بينما يعود كريم فؤاد إلى صفوف القلعة الحمراء بعد ثلاثة أسابيع مقبلة.

الأهلي يخطط للتوقيع مع صخرة منتخب مصر بفرمان من كولر.." تفاصيل حصرية" -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وضربت الإصابة ثلاثي الفريق مما أضطر للابتعاد عن الملاعب خلال المبارايات الماضية على أن ينتظر كلا منهما العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية خاصةً في ظل تداول العديد من الأخبار التي تؤكد رغبة النادي الأهلي في بيع عدد من مصابي المارد الأحمر للتعاقد مع بدائل لهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره سيمبا التنزاني بنتيجة هدفين لكل منهما، خلال لقاء الذهاب الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات  الناقلة | مصر Goal.com

وعلم الأهلي نيوز من مصادره الخاصة، أن النادي الأهلي تقدم بطلب للسلطات الأمنية، للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، في مباراة الاياب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 24 أكتوبر، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

ويغيب عن قائمة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي بسبب الإصابة وهم:”- كريم نيدفيد بسبب الإصابة في العضلة الأمامية – أنتوني موديست بسبب إصابته بفيروس كورونا”.

ويكثف النادي الأهلي استعداداته لمباراة الإياب أمام سيمبا في اللقاء المقرر إقامتها على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ليحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة والمنافسة على اللقب الإفريقي الجديد لإضافته في خزينة القلعة الحمراء.

جوائز بطولة دوري السوبر الإفريقي

المركز الأول “الحاصل على اللقب”: 4 ملايين دولار.

الوصيف: 3 ملايين دولار.

الوصول لنصف النهائي: مليون و700 ألف دولار.

المشاركة في البطولة: مليون دولار.

يتم التصفح الآن..

أمير هشام يكشف عن وجهة حسام حسن وهيثم شعبان القادمة في الدوري المصري

شوبير يعلق على قرار محمود الخطيب بشأن الزمالك ولبيب.. ويصرح: موديست “شكله صعب”

الوكرة القطري يطلب التعاقد مع أحمد عبد القادر رسمياً.. واللاعب يرحب بالرحيل

قرار جديد من مجلس حسين لبيب في ملف غرامة محمود كهربا.. “التواصل مع المحامي”

أول رد رسمي من إدارة نادي الزمالك على خطوة محمود الخطيب الرائعة

نكشف النادي الخليجي القريب من ضم ” مهاري” الأهلي في الشتاء.. كواليس مثيرة

الأهلي يخطط للتوقيع مع صخرة منتخب مصر بفرمان من كولر..” تفاصيل حصرية”

إعلامي شهير يكشف تفاصيل مثيرة بشأن حصول الأهلي على صفقة الموسم

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …