" /> الإصابة تضرب مروان وأفشة قبل الإياب الأفريقي..تابع التفاصيل - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / الإصابة تضرب مروان وأفشة قبل الإياب الأفريقي..تابع التفاصيل

الإصابة تضرب مروان وأفشة قبل الإياب الأفريقي..تابع التفاصيل

يجري محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي أشعة على الضلوع خلال الساعات القادمة بعدما تعرض لكدمة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نظيره الوداد المغربي أمس السبت، إلى جانب إجرائه أشعة أخرى على العضلة الخلفية بعد شكواه من إجهاد بها.

وقرر الجهاز الطبي عمل الأشعتين للاطمئنان على حالة اللاعب، وجاهزيته للمشاركة في مران الفريق بعد غدٍ الثلاثاء بصورة طبيعية. ويعود الفريق إلى تدريباته عصر الثلاثاء بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من المغرب والفوز على الوداد بثنائية نظيفة.

وفي نفس السياق، يطمئن الجهاز الطبي للأهلي، على حالة مروان محسن مهاجم الفريق خلال المران القادم بعد غدٍ الثلاثاء.

واشتكى مروان محسن من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نظيره الوداد المغربي التي أقيمت أمس السبت في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا
.

ويسعى الجهاز الفني إلى الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين استعدادا لمباراة العودة أمام الوداد يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، بعدما كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

شاهد أيضاً

بشرة خير للأهلي قبل نهائي إفريقيا.. تفاصيل هامة

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن جاهزية التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق للمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *