fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الإعلامي أحمد سعيد يفضح أحمد حسام ميدو ويطلق تصريحات نارية ضد الزمالك

أكد الإعلامي أحمد سعيد، أن أحمد حسام ميدو قام بتقمص شخصية الشيخ حسني في فيلم “الكيت كات” بعدما ظهرت مقاطع فيديو وهو جالس مع بعض الشباب ويقوم بالحديث بشكل غير جيد عن الحكم الدولي محمد معروف، مشيرًا إلى أن معظم نجوم الزمالك عندما يتحدثون بصراحة يؤكدون على وجود مجاملات تحكيمية، ولا يتعرضون لأي ظلم مطلقًا.

يتم التصفح الآن..

اكتشافات جديدة.. تشكيل الأهلي الرسمي ضد الأخدود السعودي

مساعد يورجن كلوب يحسم الجدل ويعلن سر جديد في إصابة محمد صلاح وموعد العودة

محمد الشناوي خارج كأس الأمم الأفريقية رسمياً.. وهذا موقفه من لقاء شباب بلوزداد الجزائري

نجم الأهلي دون المستوى في كأس الأمم.. الخطيب يتحرك لحسم الصفقة الجديدة

بين الخلع والكسر.. ضربة موجعة إلى الأهلي في إصابة محمد الشناوي

بعد الحملة الممنهجة ضدة.. سر مغادرة محمد صلاح كوت ديفوار والعودة إلى ليفربول

بتوقيت القاهرة.. موعد مواجهة الأهلي ضد الأخدود السعودي والقناة الناقلة للقاء

منافس مصر.. ترتيب المجموعة السادسة في كأس الأمم الأفريقية.. ومباريات الجولة الحاسمة

كأس الأمم الأفريقية.. نكشف إصابة محمد الشناوي وفترة غيابه

وقال أحمد سعيد في تصريحات تلفزيونية: “ميدو اعترف بوجود مجاملات للزمالك، وأنه كان يرتكب ببعض الأفعال لا يعاقب عليها وهو لاعب في الفريق الأبيض، بينما الحكم كان يظلمه وهو مدرب في مصر المقاصة كما يقول”.

وأضاف: “الحكام المصريين جيدين ويظهرون بشكل قوي ورائع في البطولات الخارجية، مثل بطولة كأس أمم إفريقيا التي يتواجد فيها أفضل الحكام على مستوى القارة، وظهر حكامنا بشكل ممتاز”.

وشدد على أن معظم الجماهير حاليًا تدعم منتخب مصر، مبديًا استيائه من قيام بعض المنصات الإعلامية بكتابة احصائيات خاطئة عن إمام عاشور، مشيرًا إلى أن معظم الجمهور الأهلاوي يشيد بـ مصطفى محمد، وجمهور الزمالك يشيد بمحمد عبدالمنعم، والأفضل أن ندعم المنتخب الوطني ونسانده في المرحلة الحالية.

وأشار إلى أن منظومة اتحاد الكرة غريبة للغاية، في ظل انشغال بعض الأعضاء بالعمل الاعلامي وعدم الاهتمام بالمنتخبات الوطنية بالشكل المطلوب، وهناك منظومة محترمة تطلق على اتحادات رياضية معينة في قارة إفريقيا مثل السنغال والمغرب، لكن نحن في مصر لدينا مجموعة هواة، وظهرت النتائج في البطولة الحالية، وكنا نعاني أمام منتخب الرأس الأخضر، رغم أن روي فيتوريا يتقاضى راتبًا كبيرًا من أعلى الرواتب”.

وأتم: “تصريح أسامة حسن لاعب الزمالك السابق عن محمد صلاح، وإضافة مادة في الدستور تمنع انتقاده، أن الجمهور المصري يشجع المنتخب فقط ولا يشجع لاعبين، الانتماء فقط يكون للكيان والفريق الجماعي، فمن المستحيل تشجيع لاعب على حساب فريق بالكامل”.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …