fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الاتحاد الدولي قال كلمته.. فرمان جديد بشأن عقوبة محمود كهربا

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بيان ناري، بشأن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والعقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، لاسيما أن اللاعب ملزم بدفع غرامة إلى القلعة البيضاء، بسبب رحيله عن الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية.

وجاء نص القرار كالتالي:

ثبت أن السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مسؤول عن الفشل، للامتثال الكامل للحكم الصادر عن محكمة التحكيم للرياضة بتاريخ 29 مارس 2022 (المرجع. CAS 2020 / A / 7443 & CAS 2020 / A / 7446).

أمر السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان بالدفع للزمالك، 2،000،000 دولار أمريكي كتعويض عن الإخلال بالعقد بدون سبب زائد 5٪ فائدة سنوياً على المبلغ المذكور اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ دفع فعال.

منح السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مهلة نهائية قدرها 60 أيام من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ المذكور، عند انتهاء الموعد النهائي المذكور أعلاه وفي حالة استمراره، التقصير أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، الأمر الحالي بناء على طلب نادي الزمالك الرياضي.

إعادة تقديمه إلى لجنة الانضباط التابعة لـ FIFA من أجل فرض حظر على، المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم على السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان لمدة ستة (6) اشهر.

أمر السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان بدفع غرامة مالية إلى مبلغ 30000 فرنك سويسري، ويتم دفع الغرامة في غضون 30 يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مع ريال مدريد في التاسعة مساء اليوم «الأربعاء» ‏على ملعب «مجمع الأمير مولاي عبد الله» بمدينة الرباط المغربية، في الدور نصف النهائي ‏لبطولة كأس العالم للأندية.‏

الأكثر قراءة:

الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية

سواريش يكشف الخطة الأمثل للأهلي أمام ريال مدريد ويرشح الثلاثي للعب في أوروبا

خالد الغندور: بهذا التشكيل الأهلي يستطيع القتال أمام ريال مدريد

استيقظ البطل الذي سيواجه ملوك إسبانيا.. جدول الأهلي اليوم قبل المواجهة المرتقبة ومحاضرة قوية من كولر

وليد صلاح الدين: أنصح كولر بتواجد ياسر إبراهيم والثنائي في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد

“لقاء الحلم”.. موعد والتشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

كواليس نارية داخل معسكر الأهلي.. كولر يسلك هذا الطريق للفوز على ريال مدريد

لاعب الأهلي يشعل الحماس داخل المعسكر الأحمر.. “حاسس اني هسجل في ريال مدريد”

جاهزية محمود كهربا بنسبة 100% للقاء ريال مدريد.. وإجراء “عبقري” من كولر

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة الأولى رسمياً في تاريخ الفريقين، فيما سبق أن التقى الفريقان ‏في مباراة ودية على استاد القاهرة يوم 4 أغسطس 2001 في إطار احتفالات الأهلي بتتويجه ‏بلقب نادي القرن، وفاز الأهلي على بطل إسبانيا بهدف دون رد أحرزه النيجيري صنداي.‏

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …