fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الاتحاد المنستيري يستفز النادي الأهلي قبل مواجهة دوري الأبطال “لديهم الكثير من الأزمات”

مع دقات الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الفريق الأحمر، لتأمين النتيجة خلال مباراة الذهاب قبل لقاء العودة في القاهرة، لاسيما ان الفريق الأحمر يأمل في استعادة المجد، وحصد المزيد من البطولات وتحقيق النجاحات.

الأهلي
الأهلي

وعلق أمير الحزم الأمين العام لفريق الاتحاد المنستيري، على مواجهة الأهلي في المباراة المرتقبة والمنتظرة، وحقيقة الغيابات والإصابات التي ضربت الفريق التونسي، وماذا عن تأجيل مباريات الدوري التونسي هناك، ومدى استفادة الفريق منها، قبل مواجهة العملاق القاهري.

وأكد أمير الحزم في تصريحات تلفزيوينة مساء اليوم الأربعاء: “الطقس في تونس في الوقت الحالي جيد جدًا ومناسب لخوض مباريات كرة القدم، اتفقنا مع الجماهير على أن تكون أعداد الحضور في مباراة الأهلي من 8000 إلى 9000 متفرج، أسعار التذاكر من 10 دينار إلى 30 دينار، ونأمل في دخول العديد من الجماهير خلال المباراة، من أجل مساندة الفريق”.

وتابع: “جماهير الأهلي ستدخل مباراة الاتحاد المنستيري مجانًا لكن لن نتمكن من إدخال أعداد كبيرة، لكن المحدد بالنسبة للجماهير المصرية من 50 إلى 200 تذكرة، لأننا ملزومين بطاقة الاستيعاب 8000 متفرج، وسيكون هناك تسهيلات على الجماهير، ونتمنى ان يكون في مصر مثل ذلك”.

وأشار إلى أن سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أشرف على فندق إقامة الفريق الأحمر هو متواجد في تونس منذ أمس، والأمور تسير على ما يرام، وكل الأشياء جاهزة، من أجل استقبال العملاق القاهري مساء غدًا.

وأضاف: “الأهلي لديه الكثير من المشاكل في الفترة الأخيرة ونتمنى أن نعبر على حسابه هذه المرة إلى دور المجموعات، ونرحب بالأهلي في بلده الثاني وأتمنى أن نكون في أفضل مستوياتنا أمام الأهلي، وتعاقدنا مع 8 صفقات مع بداية الموسم، والفريق جاهز كامل العدد لمواجهة الأهلي”.

واختتم حديثه قائلًا: “سنصل إلى مدينة القاهرة يوم 13 أكتوبر استعدادًا لمواجهة الإياب 15 من الشهر ذاته، والمغادرة ستكون يوم 16”.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …