الإثنين , 6 ديسمبر 2021

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.



ويبحث النادي الأهلي عن حصد لقب الدوري الممتاز في النسخة الحالية، وذلك بعد خسارة اللقب في الموسم الماضي، كما يحلم الفريق الأحمر بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وخسر النادي الأهلي لقب الدوري في الموسم المنقضي بفارق 4 نقاط عن الزمالك، في حين حصد دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.


واتضحت الصورة بشكل كبير داخل صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، حيث قد يرحل اسم كبير عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وهنا الحديث عن طاهر محمد طاهر.

وبدأ طاهر محمد طاهر في التفكير في خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة في ظل التكدس الكبير في صفوف الفريق الأحمر وتحديدا في مركز الجناح.

تابع ايضا..

أخبار الاهلي| موسيماني يطيح بـ6 لاعبين لأسباب فنية


وكشف طاهر محمد طاهر لبعض المقربين منه داخل الفريق، عن غضبه بسبب الخروج من حسابات بيتسو موسيماني وصعوبة حصوله على الفرصة في الفترة المقبلة.



ويرى طاهر محمد طاهر صعوبة في مشاركته في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل امتلاك الفريق الأحمر عدد كبير من النجوم مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.



واستعاد النادي الأهلي ايضا في الفترة الماضية خدمات الثنائي عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر، بالتزامن مع تألق حسين الشحات ومحمود كهربا في الفترة الماضية.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن طاهر محمد طاهر يفكر في خطوة الرحيل على سبيل الإعارة في انتقالات شهر يناير، وسوف يطرح الأمر بشكل رسمي على جهاز الكرة في القلعة الحمراء.



ويبحث طاهر محمد طاهر عن عرض خارجي بحثا عن المشاركة الأساسية، بالتزامن مع تخوف اللاعب من الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها في الوقت الحالي وذلك بسبب عدم ظهوره بالمستوى الفني المنتظر.



ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشكل كبير بشأن مصير طاهر محمد طاهر الذي انتقل إلى القلعة الحمراء في الصيف قبل الماضي من صفوف فريق المقاولون العرب وذلك بقيمة 21 مليون جنيه.

 

شاهد أيضاً

الأهلي في الصورة.. محمد صلاح يتلقى ٤ خسائر كبرى بعد تصريحاته مع عمرو أديب

حل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على فضائية “ام بي سي …