fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

الاتفاق تم.. الأهلي يعدل حساباته ويفاجئ علي لطفي

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قراراً جديداً بخصوص مشاركة اللاعب علي لطفي حارس مرمى المارد الأحمر في الفترة المقبلة بديلاً للحارس الأساسي محمد الشناوي.

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة كأس الرابطة المحترفة.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر الاعتماد بشكل نهائي على علي لطفي في التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي في كأس الرابطة المصرية.

ويأتي قرار كولر في ظل استدعاء محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لمعسكر منتخب مصر المقرر لإقامته في شهر مارس الجاري استعداداً لخوض مواجهتي مالاوي في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وظل علي لطفي حبيساً على دكة البدلاء طوال الفترة الماضية على الرغم من تراجع مستوى محمد الشناوي في المباريات الأخيرة إلا أن السويسري مارسيل كولر رفض الاستعانة بخدماته الأول متمسكاً بإستمرار الحارس الأساسي وتحديداً في اللقاءات الإفريقية.

علي لطفي الحارس الجديد يكشف تفاصيل انتقاله للأهلي - بوابة الأهرام

وتلقى الشناوي انتقادات عنيفة من جانب جماهير النادي الأهلي خاصةً بعد خسارة المارد الأحمر الثقيلة التي تعرض لها أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي وتسببه في دخول الكرة مرماه بأكثر من مناسبة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتبحث إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي عن التعاقد مع حارس بديل لمحمد الشناوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر على الرغم من تواجد الثلاثي حمزة علاء ومصطفى شوبير وعلي لطفي فضلاً عن الشاب مصطفى مخلوف.

وتردد أسماء عديدة في الأيام الماضية حول إمكانية تعاقد الأهلي معها في الصيف المقبل ويأتي على رأسها أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ومحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا فضلاً عن المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

أخبار النادي الأهلي: إيقاف محمد الشناوي.. علي لطفي ودور البطولة مع الأهلي -  سبورت 360

ومن المقرر أن يٌعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع السويسري مارسيل كولر لعرض الأسماء على الأخير للمفاضلة بينهم وبدء فتح المفاوضات بشكل مبكرة مع أنديتهم للحصول على خدمات أحدهم في الميركاتو الصيفي القادم.

ومن جهة أخرى تمكن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تحقيق انتصاراً عريضاً مساء أمس الجمعة على نظيره نادي القطن الكاميروني بأربعة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ5 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه الأهلي نظيره المصري يوم الأثنين المقبل الموافق 27 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ16 من بطولة كأس الرابطة.

الأكثر مشاهدة:

نجم الأهلي الأساسي يطلب من الإدارة الموافقة على رحيله بأقصى سرعة

المدير الفني لصن داونز يبعث رسالة قوية وهامة لجماهير الأهلي.. تفاصيل نارية

الهلال السوداني “ضحية” صفقة الأهلي التاريخية المنتظرة قبل لقاء صن داونز.. كواليس مشتعلة

الأهلي يوجه الضربة الثانية إلى الهلال السوداني قبل المواجهة المصيرية

الهلال السوداني وصن داونز.. سامي الشيشيني يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم

التضحية الأولى بالهلال السوداني بعد تواصل الأهلي مع الكاف.. تفاصيل نارية

الأهلي يكشف عن إصابة الرباعي الأخطر بعد مواجهة القطن الكاميروني

” الأهلي كبير”.. تعليق ناري من شوبير على فوز الأحمر برباعية أمام القطن

“لأول مرة”.. رقم تاريخي للأهلي بعد اكتساح القطن برباعية في دوري الأبطال

شاهد أيضاً

انضمام قندوسي لمنتخب الجزائر وخلافات الأهلي وسيراميكا وخناقة كهربا مع بيبو.. تعليقات قوية من شوبير

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض التصريحات القوية للحديث …