الخميس , 26 مايو 2022

الاتفاق تم رسميا.. السولية والشناوي يحسمان “صفقة” موسيماني واللاعب في الاهلي خلال أيام

قطع النادي الأهلي شوطا كبيرا في حسم أهم صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم الفريق الأحمر.

 

 

ويبحث المارد الأحمر بشكل مستمر عن تدعيم صفوفه، من خلال الحصول على أهم وأفضل العناصر على الساحة.

 

 


ويخطط النادي الأهلي للحصول على جميع البطولات والألقاب المحلية والقارية، وهو ما دفع مدرب الفريق بيتسو موسيماني لطلب بعض الصفقات الهامة.

 

 


وأكدت مصادر خاصة لموقع أهلي نيوز، اقتراب مدافع منتخب مصر وفريق فيوتشر إف سي، محمد عبد المنعم من العودة إلى القلعة الحمراء.

 

 


وشهدت الساعات الماضية، حدوث تواصل من جانب محمد الشناوي حارس منتخب مصر المخضرم، وعمرو السولية قائد الفراعنة من أجل حسم عودة محمد عبد المنعم إلى النادي الأهلي في انتقالات شهر يناير.

 

 

 

وأبلغ عمرو السولية ومحمد الشناوي، المدافع الواعد بأهمية عودته في هذا التوقيت في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته، وايضا استغلال امكانية مشاركته وتثبيت أقدامه في تشكيل الفريق الأحمر بالوقت الحالي.

 

 

واستقر محمد عبد المنعم على مطالبة إدارة فريق فيوتشر بقطع إعارته مع الفريق والعودة إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

 


في الوقت الذي يتواصل خلاله محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمقرب من جانب بعض الشخصيات في إدارة فريق فيوتشر إف سي، لحسم عودة محمد عبد المنعم في انتقالات الشتاء.

 

 

 

شاهد ايضا..

حسام حسن يترقب بشدة “قرار” محمود الخطيب.. واعتراف زملكاوي مثير عن الاهلي

 

 


ولا يمانع النادي الأهلي، انتقال بعض العناصر من جانب فريق الشباب في صفوفه إلى فريق فيوتشر إف سي، وذلك من أجل عودة محمد عبد المنعم.

 

 


وأوضحت المصادر إلى أن الأهلي يضغط في هذا الملف من خلال رغبة محمد عبد المنعم في العودة، بالإضافة إلى تدخل محمود الخطيب بنفسه في الملف للحديث مع إدارة فريق فيوتشر إف سي، خاصة أن الفريق الأحمر لديه ارتباطات كثيرة في المرحلة المقبلة على المستوى القاري.

 

 


وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة محمد عبد المنعم إلى القلعة الحمراء في انتقالات الشتاء في ظل وجود أزمة بالخط الخلفي.

 

 


ويعاني النادي الأهلي من غياب المحترف المغربي بدر بانون بعد أن اشتكى من مضاعفات فيروس كورونا، في الوقت الذي لم يصل خلاله محمود متولي مدافع الفريق إلى درجة الجاهزية المطلوبة بعد أن تعرض إلى أكثر من إصابة عضلية.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …