الإثنين , 20 سبتمبر 2021

الاتفاق تم رغم الشائعات.. الأهلي يحسم تعاقده مع أهم النجوم ويحبط محاولة بيراميدز والدحيل

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي السير بخطى ثابتة نحو تدعيم صفوفه، وذلك من أجل مواصلة حصد الألقاب والبطولات خلال الفترة المقبلة.

وحصد النادي الأهلي على مدار الشهور الماضية العديد من الألقاب المحلية والقارية تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” باقتراب النادي الاهلي خلال الساعات المقبلة من الإعلان عن تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر لمنتخب تونس والقلعة الحمراء، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب الحصول على مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد، وهناك ايضا محاولا لتقريب وجهات النظر من خلال إقناع اللاعب بالتجديد لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت بعض المحاولات من جانب إدارة فريق بيراميدز والدحيل القطري للحصول على خدمات اللاعب ومحاولة استغلال قرب انتهاء عقد المحترف  التونسي مع القلعة الحمراء.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي، وذلك بنهاية الموسم المقبل، ولكن يحق للاعب التوقيع إلى أي فريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، دون الرجوع إلى إدارة القلعة الحمراء.

وقال مصدر في جهاز الكرة في النادي الأهلي في تصريحات خاصة “هناك اتفاق مع المحترف التونسي علي معلول على التجديد، والحديث عن تأجيل ملف التفاوض معه ليس له أي أساس من الصحة”.

وأَضاف “علي معلول لاعب كبير ويعتبر من العناصر الهامة والأساسية في صفوف الفريق، وندرك بشدة أهمية اللاعب داخل القلعة الحمراء”.

ولعب علي معلول صاحب الـ31 عاما مع النادي الأهلي خلال الموسم المنقضي 30 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 13.

-وليد صلاح الدين يشيد بصفقات الاهلي الجديدة ويؤكد: فريق مرعب

وفي نفس السياق قال وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة “الصفقات الجديدة التي حسمها النادي الأهلي ستكون إضافة قوية لصفوف الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد”.

وأضاف “أرى أن الميزة الكبرى في هذه الصفقات هو تحرك إدارة القلعة الحمراء ولجنة التخطيط بالموافقة على ضم العناصر التي طلبها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني”.

 وكشف “الأهلي سيكون فريق مرعب في النسخة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، ويستطيع ايضا أن يحقق طموحات جماهيره بتحقيق مركز غير مسبوق في كأس العالم للأندية”.

واختتم “أرى أن بيرسي تاو صفقة سوبر ونفس الأمر بالنسبة لصفقة لويس ميكيسوني، كما أن كريم فؤاد سيكون إضافة رائعة في ظل قدرته على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر ليمنح موسيماني حلول كثيرة”.

 

 

شاهد أيضاً

بيراميدز يحارب الأهلي في الصفقة المنتظرة.. ويرفع سقف المقابل المادي لأقصى درجة

في ظل اشتعال الحرب بين الأهلي وبيراميدز للظفر بالصفقات الصيفية، ينتظر الفريقين عدد من الأمور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *