الأربعاء , 12 يناير 2022
أخبار عاجلة

الاتفاق تم.. كيروش يستقر على دخول الثلاثي لتشكيل الفراعنة أمام غينيا بيساو

يترقب منتخب مصر الأول تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش خوض مواجهة غينيا بيساو وذلك  في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل.

 


وسيكون اللقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، من أجل تعويض الخسارة في المباراة الافتتاحية من منتخب نيجيريا، بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية لبطولة أمم إفريقيا والتي جمعتهما على استاد ستاد رومدي أدجيا.

 

 


وأصبح بشكل مؤكد هناك 3 تعديلات في صفوف منتخب مصر أمام غينيا بيساو وذلك على النحو التالي:

 

 


-أكرم توفيق بديله جاهز

 


تأكد بشكل رسمي خروج أكرم توفيق من حسابات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر سواء في كأس الأمم أو في تصفيات كأس العالم بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

 


وأصبح أكرم توفيق في احتياج إلى فترة لن تقل عن 9 أشهر وذلك من أجل العودة من جديد للمشاركة مع منتخب مصر والنادي الأهلي في المباريات.

 

 


وارتفعت في الساعات الماضية، فرص مشاركة عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر إف سي في المشاركة خلال المواجهة المقبلة أمام غينيا بيساو خاصة أن كيروش يعلم مستوى اللاعب خلال مشاركته في بطولة كأس العرب.

 

 


وكان محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي قد شارك بعد إصابة أكرم توفيق ولكن لم يتأقلم على الأجواء وارتكب بعض الأخطاء بسبب عدم امتلاكه الخبرة الدولية.

 

 

 

شاهد ايضا..

كيروش يهين نجم الاهلي أمام الجميع.. وأون سبورت تعلن اسم بديل البرتغالي عقب الكان وإقالة فينجادا

 

 


-أحمد فتوح بديله جاهز

 

 


تأكد غياب أكرم توفيق الظهير الأيسر لنادي الزمالك عن خوض مواجهة غينيا وذلك في ظل وجود إصابة يعاني منها اللاعب في منطقة السمانة.

 

 


وأصبح دخول أيمن أشرف لمركز الظهير الأيسر لمنتخب مصر في المواجهة المقبلة أمر مؤكد، في ظل قدرته على اللعب في الظهير الأيسر.

 

 


وكان أيمن أشرف قد شارك في الشوط الثاني خلال لقاء نيجيريا ولكن لم يظهر بالشكل الفني المطلوب مع المنتخب مثل بقية اللاعبين.

 

 


-عمرو السولية يعود

 

 


حصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على الضوء الأخضر من جانب الطاقم الطبي بالاعتماد على خدمات عمرو السولية في منطقة خط الوسط خلال لقاء غينيا بيساو.

 

 


وتعافي لاعب وسط النادي الأهلي، من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية وتحديدا قبل انطلاق لقاء الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي.

 

 


والأقرب أن تكون عودة عمرو السولية للتشكيل الأساسي على حساب محمود حسن تريزيجيه بعد أن ظهر بشكل متواضع في المركز رقم 8 بالمستيطل الأخضر.

 

 

 

شاهد أيضاً

تورم شديد في ركبة أكرم توفيق.. التطورات الآخيرة في إصابة نجم الاهلي

يستعد منتخب مصر في الوقت الحالي لخوض مواجهة الجولة الثانية في المجموعة الرابعة أمام غينيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *