fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الاتفاق يقترب.. الأهلي ينكد على مرتضى ويمهد لخطف”صفقة فيريرا” خلال يناير

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لحسم صفقة من العيار الثقيل وتوجيه ضربة موجعة إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

 

الأهلي “عينه” على صفقة فيريرا

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية تحديد البرتغالي جاسالفدو فيريرا بعض الصفقات لضمها، ولكن تعثر مجلس الزمالك في ضم أغلبية الصفقات، وكان على رأس هذه القائمة نجم خط وسط فريق الاتحاد السكندري مروان عطية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” بوجود تفكير قوي من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، في التعاقد مع مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي، في خطوة ضم لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري، في ظل امكانياته الفنية العالية في خط الوسط وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

يتم التصفح الآن..

رفضه رينيه فايلر سابقاً.. مارسيل كولر يوافق على التوقيع 4 سنوات مع هذا اللاعب

سالم الشامسي يدفع ضريبة الأهلي.. بيراميدز خارج سياق الدوري المصري

سأرحل حال التعاقد معه| نجم الأهلي يهدد بالرحيل في يناير بسبب الصفقة الجديدة

العرض الأول.. طارق العشري يطلب التعاقد مع نجم الأهلي في يناير


وشهد معسكر منتخب مصر الحالي تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا ضم مروان عطية للتواجد في القائمة، وذلك قبل خوض مواجهة بلجيكا الودية التي ستقام في الكويت يوم 18 نوفمبر الجاري التي يستضيفها ملعب جابر الأحمد في دولة الكويت.

ويخطط النادي الأهلي للتعاقد مع مروان عطية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الوسط بالإضافة إلى توجيه ضربة قوية إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك الذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب في بداية الموسم الحالي.

ولا يمانع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، إغراء إدارة الاتحاد السكندري من خلال دخول بعض الصفقات التبادلية بجانب دفع مقابل مادي للحصول على خدمات لاعب خط الوسط.

ويميل النادي الأهلي إلى خطوة ضم لاعب سوبر جديد في خط الوسط، خاصة أن الفريق الأحمر ينافس على جميع البطولات والألقاب، وتحسبا لحدوث أي غيابات في الثلاثي الرئيسي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي.

وشارك مروان عطية في 3 مواجهات مع الاتحاد السكندري خلال الموسم الحالي وذلك تحت قيادة زوران، وحقق زعيم الثغر 3 انتصارات يتصدر بها جدول الدوري مع المارد الأحمر.

 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

كشف الإعلامي أحمد أسامة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …

تعليق واحد

  1. شادي الماظ كل أخباره كدب يا اما مالفها يا اما مفبركها ولا خبر واحد صح