الأربعاء , 15 سبتمبر 2021

الاحتقان مستمر.. تصرف “مثير للاشمئزاز” من سالم الشامسي ضد الاهلي والخطيب

لا يتوقف سالم الشامسي رجل الأعمال الإماراتي ومالك نادي بيراميدز عن اظهار العداء بشكل مباشر ضد النادي الأهلي ومجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب.

 

ورغم حالة ضبط النفس التي يقوم بها مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب، في التعامل مع إدارة بيراميدز، ولكن هناك اصرار على العداء وافتعال الأزمات من جانب الإدارة الحالية للفريق السماوي.

 

وعلم “أهلي نيوز” بوجود حالة من التعجب الشديد بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، من طريقة تعامل سالم الشامسي مالك بيراميدز مع النادي الأهلي بعد حصد النجمة العاشرة بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية رائعة.

ويتعجب أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، من أسلوب بيراميدز بعد تقديم التهنئة إلى إدارة الرجاء المغربي بعد حصد الكونفيدرالية، في حين لم يحدث ذلك مع النادي الأهلي الذي حصد اللقب العاشر، في حين كان بطل المغرب  هو المتسبب الأول في اقصاء بيراميدز من الكونفيدرالية بعد الفوز عليه 3 مرات.

ورغم عدم انتظار النادي الأهلي لتهنئة الفريق الحديث، ولكن تأتي حالة التعجب من اصرار إدارة الفريق السماوي على اظهار العداء والخلافات مع النادي الأهلي وذلك بعد تغريم شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بعد أن نشر تهنئة إلى النادي الأهلي وجماهيره بعد حصد النجمة العاشرة.

ويرى البعض داخل القلعة الحمراء، أن إدارة بيراميدز تعمدت توقيع عقوبة على اللاعب واظهار ذلك ونشره في وسائل الإعلام وذلك من أجل توجيه رسالة إلى إدارة القلعة الحمراء باستمرار الخلافات، رغم المحاولات القوية التي يبذلها بعض المقربين من جانب محمود الخطيب، ورجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي لفتح صفحة جديدة بدون خلافات وأزمات بين الفريقين.

الأمر المثير والغريب هو اصرار إدارة بيراميدز على عدم حل الخلافات مع النادي الأهلي، رغم تعاقد الفريق السماوي مع أكثر من صفقة من القلعة الحمراء في الفترة الماضية مثل أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ، كما تعاقد بيراميدز مع رمضان  صبحي بعد مزاحمة الأهلي بعرض خيالي وضمه من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي في بداية الموسم وهو ما تسبب في زيادة غضب الجماهير الحمراء ضد إدارة الفريق السماوي، وايضا على الرغم من تفاوض إدارة الفريق السماوي مع العديد من العناصر المرتبطة بعقد مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، مثل محمد شريف وأليو ديانج وعلي معلول وعمرو السولية وغيرهم من اللاعبين.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض طلب بيرسي تاو ويحذره.. وموعد جديد لمشاركة الخطير في المباريات

تلقى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة وذلك بعد تأكد إصابة بيرسي تاو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *