fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

الاختبار الأول لكيروش.. تغييرات طارئة في التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الليبي، مساء اليوم الجمعة، ضمن تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم مونديال قطر 2022.

 

 

وتترقب الجماهير المصرية تحقيق منتخب مصر حلم معاودة التأهل إلى نهائيات المونديال للمرة الثانية على التوالي،  وتعويض خيبة الأمال في مونديال روسيا، بعد الخروج بدون تحقيق أي نتيجة إيجابية.



وسوف تحدد المواجهة بين مصر وليبيا مصير الفراعنة من التأهل إلى المرحلة التالية ويصبح منتخب مصر من أوائل المجموعات من عدمه.



 يستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيا، مساء اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات بالمجموعة السادسة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة على ملعب الشهداء في ليبيا، الاثنين القادم الموافق 11 أكتوبر.



موعد مباراة مصر وليبيا

تقام مباراة مصر وليبيا، الجمعة الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وأبو ظبي، على ملعب استاد برج العرب، والمذاعة عبر فضائية “أون تايم سبورتس”



وتعرض محمد الشناوي حارس فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الدولي للإصابة خلال مران المنتخب، الذي اقيم الثلاثاء الماضي، لكن كارلوس كيروش مدرب المنتخب أكد على استقرار الحالة الصحية والبدنية للحارس.

 

 

وعلى غير المعتاد وفي الاختبار الأول له مع الفراعنة، أجرى كارلوس كيروش عدة تغييرات في تشكيل المنتخب، وإدخال عناصر جديدة على الفريق ستشارك لأول مرة.


ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي كارلوس كيروش بتشكيل منتخب مصر المكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أكرم توفيق.

 

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، عبد الله السعيد.

 

خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمرو مرموش.



وحرص كيروش بالاتفاق ومراجهة الجهاز الفني المعاون، الاعتماد على أحمد فتحي وأيمن أشرف وطارق حامد ورمضان صبحي في مباراة العودة في ليبيا، بجانب رغبة كيروش في منح إبراهيم عادل دورًا  أساسيًا بالتدريج خلال الفترة المقبلة.



تم الاتفاق على أن يرتدي المنتخب الوطني زيه الأساسي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء ، فيما يرتدي المنتخب الليبي القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …