الأربعاء , 22 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الاستقرار على الضحية| صفقة الحارس الجديد تطيح بنجم الاهلي من التتش

حدد جهاز الكرة في النادي الأهلي، اسم الحارس الذي سيغادر صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك حال التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وهناك تفكير قوي من جانب لجنة التخطيط في النادي الأهلي والتي تضم في عضويتها شخصيات بارزة مثل “محمود الخطيب وزكريا ناصف وخالد بيبو في التعاقد مع حارس مرمى سوبر وذلك من أجل معاونة الحارس محمد الشناوي على مدار الموسم في ظل الارتباطات الكثيرة التي يخوضها الفريق محليا وأفريقيا.

 

-الأقرب للرحيل من الحراس حال ضم الاهلي حارس جديد

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مصطفى شوبير يعتبر هو الأقرب للخروج في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة.

وهناك رغبة قوية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء في خروج مصطفى شوبير للإعارة من أجل اكتساب الخبرات، وهو بالفعل يمتلك أكثر من عرض محلي في الوقت الحالي من أندية مثل الجونة وفيوتشر أف سي وسموحة.

وحال الاستقرار على ضم حارس مرمى جديد، سيكون الضحية هو مصطفى شوبير، وذلك من أجل اكتساب الخبرات اللازمة في مسابقة الدوري الممتاز.


ويعتبر مصطفى شوبير من الأسماء الواعدة في مركز حراسة المرمى في الكرة المصرية، حيث دائما ما يتحدث عنه أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق وفريق سموحة الحالي بشكل مميز، ويؤكد انه يمتلك الموهبة والشخصية.

وقال أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة “أرى أن النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى جديد في انتقالات الصيف”.

وأضاف “الأهلي يلعب أكثر من بطولة في توقيت واحد ولذلك يحتاج إلى وجود حارس مميز يساعد الشناوي على التطور ومواصلة التألق بكل قوة”.

وتابع “لا خلاف على امكانيات الحارس محمد الشناوي حيث يعتبر هو الأسم الأهم والأبرز على الساحة المحلية والأفريقية في الوقت الحالي، ويعتبر دوره ليس فقط داخل الملعب ولكنه قائد كبير ولاعب سوبر”.

جدير بالذكر أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء يفاضل في الوقت الحالي بين أكثر من حارس مرمى، وذلك في ظل رغبة لجنة التخطيط في إضافة اسم جديد في مركز حراسة المرمى.

 

 

شاهد أيضاً

محمد بسام يكشف: أمر غريب يحدث خلال مفاوضات الانتقال إلى الاهلي

تحدث محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، عن المستوى المميز الذي ظهر به في …

تعليق واحد

  1. ألا يوجد رجل عاقل يستعرض للناس علي تاريخ للعقوبات الذي تلقاها هذا الدعي خلال تاريخه المظلم…… محدش حسب كم دقيقة لعبها هذا الافاق في حياته كلها…. برنامج ساقط و مقدم ذرامج متخلف و لاعب فاشل…… ما المحصلة……… لاعب المفروض انه كسبان الدوري…. يظل ساعتين يتكلم عن المنافس….. سحر ايه يا اهبل منك له!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *