الخميس , 21 أكتوبر 2021

الاستهداف تم.. الأهلي يرسم سيناريو ضم صفقة القرن وحملة إعلانية كبرى تنتظر اللاعب

لا يفكر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في ضم صفقات فقط في الوقت الحالي، ولكن يمتد التفكير إلى فترات قادمة.

ويعيش النادي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الاستقرار المادي والفني الكبير في الوقت الحالي، ولذلك يبقى الطريق متاح أمام مجلس الإدارة لتوفير جميع احتياجات الفريق الأول.

ويسعى النادي الأهلي لضم أقوى الصفقات على الساحة وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا ومسابقة الدوري الممتاز كما يمتد الطموح إلى الوصول إلى ابعد خطوة في مونديال كأس العالم للأندية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، لا يمانع خطوة ضم أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك وذلك حال تعثر مفاوضات القلعة البيضاء للابقاء على اللاعب في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع إدارة نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع إلى أي فريق في انتقالات شهر يناير، ويخطط المارد الأحمر لفتح باب المفاوضات مع المحترف المغربي في هذا التوقيت لبحث امكانية الحصول على توقيعه.

وجاءت تحرك وتفكير النادي الأهلي في التعاقد مع بن شرقي، وذلك من أجل زيادة الضغط على نادي الزمالك، من أجل تكبد أموال طائلة أو الرضوخ إلى شروط اللاعب الغريبة للتجديد مثل وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 500 ألف دولار أو مليون و500 ألف دولار لضمه.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت بعض الأصوات داخل صفوف الزمالك، تطالب بعدم تجديد عقد بن شرقي وذلك حال تمسكه بوضع شرط جزائي في عقده بعد الموسم الأول، وذلك بالتزامن مع وصول عروض اماراتية وقطرية لضمه.

تابع ايضا..

العائد من الإعارة ينقلب على موسيماني في التتش.. وترقب بسبب أزمة كهربا مع الزمالك

-خطة الأهلي لتمويل الصفقة

 ورغم حصول أشرف بن شرقي على عقد مالي كبير في صفوف نادي الزمالك في الوقت الحالي، يفوق قيمة العقود التي ترصدها إدارة الأهلي ونظام الفئات، ولكن لا يمانع جهاز الكرة تعويض المحترف المغربي من خلال حملة إعلانية قوية أو من خلال حصد بعض المميزات حال حصد الألقاب والبطولات المحلية والقارية مع القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن بن شرقي في الشهور القليلة المقبلة، ولكن هناك ترحيب قوي من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي بفكرة الحصول على خدمات المحترف المغربي، في ظل امكانياته الفنية المميزة وظهوره بشكل جيد مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

الكبير كبير.. مجلس الاهلي “يمسي” على الزمالك وسالم الشامسي بـ3 رسائل نارية

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العديد من الرسائل القوية إلى إدارة نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *