الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

الاسماعيلي يرفض خوض مباراة الأهلي على هذا الملعب ويوضح أسبابه الغريبة!

قال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الاسماعيلي إن ناديه يرفض خوض لقاء الفريق أمام الأهلي على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الاسماعيلي في المباراة المؤجلة بين الطرفين ضمن فعاليات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري العام يوم الأربعاء المقبل في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وأضاف وحيد في تصريحاته الصحفية والتليفزيونية أنه طالب اتحاد الكرة بنقل المباراة إلى ستاد المكس أسوة بما حدث من الأهلي قبل ذلك في مباراته أمام البنك الأهلي، وأن الأجهزة الأمنية قادرة على تأمين المباريات في أي مكان والجميع يثق فيها بقدر كبير.

وتابع وحيد: “الإسماعيلي طلب منذ فترة نقل المباراة لملعب المكس بالإسكندرية، أسوة بما تم عندما لعب الأهلي عليه مباراته أمام البنك الأهلي، بقدرة كبيرة من أمن الإسكندرية لتأمين المباراة”.

واستنكر المتحدث الرسمي عدم رد الاتحاد المصري لكرة القدم بالقبول أو الرفض على طلب الاسماعيلي، مشدداً على ضرورة تحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، رافضاً خوض المباراة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

بات موقف علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من اللحاق بمباراة الاسماعيلي المقبلة غامضاً وغير مؤكد مشاركته فيها.

وتعرض معلول للإصابة في الخلفية في مباراة بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية وهي المباراة الثانية للفريق في المونديال والتي خسر فيها بثنائية نظيفة.

وأوضح مصدر طبي في الأهلي أن فرص لحاق معلول مباراة الدراويش باتت صعبة للغاية، وأنه من الوارد أن يكون ضمن قوام الفريق الأساسي في لقاء فيتا كلوب الكونغولي، المقرر إقامته الثلاثاء بعد القادم في الكونغو بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتحسنت حالة علي معلول، الظهير الأيسر بعدما قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأوضح طبيب الفريق أن استجابة اللاعب أكثر من ممتازة في الاختبارات الطبية التي تجرى له خلال هذه الفترة، مؤكدًا أن معلول بات قريبًا من العودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وأشار إلى أن اللاعب مستمر في تنفيذ المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي، من أجل إعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن محمود وحيد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، وسوف يجري أشعة للتعرف بشكل أكبر على الإصابة وتحديد فترة العلاج.

وبدأ الأهلي اليوم استعداده لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *