fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

الاهلي السعودي يطلب التعاقد مع “ضحية” حمدي فتحي في المنتخب

كشف الإعلامي محمد طه، عن بديل حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، في مواجهة منتخب مصر أمام السودان بالجولة الثانية في بطولة كأس العرب.

 



وقال الإعلامي محمد طه في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “كارلوس كيروش استقر على استبعاد حمدي فتحي من لقاء السودان بعد أن تعرض إلى ارتجاج في المخ خلال لقاء لبنان”.

 



وأضاف “كارلوس كيروش استقر على اسم بديل حمدي فتحي حيث سيشارك مهند لاشين بجانب عمرو السولية في التشكيل الأساسي”.

 



ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز على منتخب السودان وذلك من أجل ضمان الوصول إلى الدور التالي، دون الاحتياج إلى مواجهة الجزائر في الجولة الثالثة.

 

شاهد ايضا..

مفاجأة.. مرتضى منصور قد يساهم في الابقاء على نجم الاهلي وتأجيل رحيله

 



-أهلي جدة السعودي يطلب ضم طارق حامد

 



وفي نفس السياق، طلب فريق أهلي جدة السعودي التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر.

 



ويخطط الفريق السعودي للحصول على خدمات نجم وسط الزمالك، وهناك مفاوضات على قدم وساق مع اللاعب لبحث امكانية ضمه في ظل اقتراب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

 



وكان البرتغالي كارلوس كيروش قد قرر ابعاد طارق حامد من حساباته الفنية خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب المستوى الجيد الذي يقدمه حمدي فتحي مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

 


وخرج طارق حامد من حسابات كارلوس كيروش في العديد من المواجهات أمام أنجولا والجابون، كما لم يضمه في البطولة العربية التي تقام في قطر.

 



-جهاد جريشة يدافع عن الحكم محمد عادل

 



وفي سياق آخر، قال جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، ” التحكيم المصري يصرف عليه بشكل جيد، وما ينقص التحكيم المصري عدالة لجنة الحكام باتحاد الكرة مع الحكام، وأرى أن محمد عادل اسم على مسمى ويحاول أن يعدل دائما في جميع المباريات “.

 



وأضاف ” لو الحكم محمد عادل اخطأ بسبب تصريح الأحتواء فالخطأ الأكبر يقع على عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام،  حيث محمد عادل كان يرفض الحديث إعلاميًا بعد القمة وعصام عبدالفتاح وراء ذلك، وهذا التصريح أصر على الجميع وليس محمد عادل فقط”.

 



واختتم تصريحاته قائلا “عصام عبدالفتاح هوالمسؤول عن تصريح الاحتواء الذي أطلقه محمد عادل، ولا صحة لتصريح عصام عبدالفتاح بأن الاحتواء وارد في التحكيم

 

 

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …