الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

الاهلي وأسوان.. ننفرد بالكشف عن تشكيل موسيماني الرسمي وتوقيت اللقاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم  في النادي الأهلي الأهلي لمواجهة فريق أسوان في السابعة مساء الخميس، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وعلم أهلي نيوز أن يكون التشكيل الرسمي للنادي الأهلي سيكون على النحو التالي:

-حراسة المرمى: علي لطفي.

-خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – رامي ربيعة.

-خط الوسط: أليو ديانج – وعمرو السولية –محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود كهربا.

-خط الهجوم: محمد شريف.

وقبل لقاء فريق أسوان، يمتلك النادي الأهلي 55 بعد الفوز على الإنتاج الحربي في اللقاء الآخير بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز أمام أسوان من أجل مطاردة الزمالك المتصدر على القمة.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد كشف عن قائمة الفريق التي ستخوض لقاء أسوان، وضم الجهاز الفني للنادي الأهلي كلا من ” علي لطفي – ومصطفى شوبير – وحمزة علاء – محمود وحيد – محمود متولي – رامي ربيعه – ياسر ابراهيم – محمود كهربا – حسين الشحات – مروان محسن – محمد شريف – أيمن أشرف – بدر بانون – اليوديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة -سعد سمير – علي معلول – والتر بواليا – جونيور أجاي – حمدي فتحي”.
ويضم المنتخب الأوليمبي 6 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي – أكرم توفيق – صلاح محسن – طاهر محمد طاهر – ناصر ماهر – أحمد رمضان بيكهام.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة أسوان، وقال عبد الحفيظ إنه حرص على الاجتماع باللاعبين في حضور الجهاز الفني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة من منافسات بطولة الدوري الممتاز والمباريات القوية التي تنتظر الأهلي في رحلة الدفاع عن اللقب.

وشدد مدير الكرة على جميع اللاعبين بضرورة التركيز والقتال من أول دقيقة لآخر دقيقة في جميع المباريات المقبلة للفريق، بداية من مباراة الغد أمام أسوان، نظرًا لما تمثله كل المباريات من أهمية قصوى في مشوار الأهلي للدفاع عن لقب الدوري.

شاهد أيضاً

«فيفا» يضرب الخطيب وموسيماني في مقتل.. انفانتينو يقف ضد الأهلي بقرار من العيار الثقيل

  أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، برئاسة جيني انفانتينو عن لوائح وقوانين جديدة بشأن …