الخميس , 26 مايو 2022

الاهلي والإسماعيلي.. موسيماني يطيح بهؤلاء من حساباته لهذه الأسباب

تقام مواجهة النادي الأهلي أمام الإسماعيلي  يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثانية والنصف على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ويسعى الأهلي تعويض تعادله في الجولة الأولى أمام الجونة بدون أهداف، رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه، ما بين التواجد مع المنتخب الوطني أو ظروف الإصابات بفيروس كورونا.

 

 



ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلى والجونة”، ويتصدر الإسماعيلي والمقاولون المجموعة الثانية بثلاث نقاط لكل منهما، يليهما الأهلي والجونة بنقطة لكل منهما بعد تعادلهما سلبيا، ولم يحصد سموحة والبنك الأهلي أي نقطة ليحتلا المركزين الخامس والسادس.

 



وقرر بيتسو موسمياني استبعاد بعض النجوم من حساباته وذلك على النحو التالي:

 



-محمد الشناوي  – عمرو السولية – حمدي فتحي  – محمد شريف – أيمن أشرف – وأكرم توفيق بسبب التواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون.

 



-ويغيب عن النادي الأهلي ايضا بدر بانون المحترف المغربي بسبب الإصابة والتواجد مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى التونسي علي معلول والمحترف المالي أليو ديانج.

 

 

شاهد ايضا..

كيروش يباغت الاهلي وموسيماني بـ3 إجراءات من العيار الثقيل

 

 


-يفتقد النادي الاهلي ايضا إلى خدمات بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ولويس ميكيسوني وصلاح محسن بسبب الإصابات المختلفة.

 


-وخرج ايضا من حسابات مدرب النادي الأهلي في لقاء الإسماعيلي كل من علي لطفي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد حمدي عبد القادر ومحمد هاني ووليد سليمان وياسر براهيم ورامي ربيعة وطاهر محمد طاهر، وذلك من أجل تجهيزهم للدفع بهم في المواجهات المقبلة في كأس الرابطة.

 



وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر أن تقام غدا الاثنين في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة
.

 


وضمت قائمة الأهلي ٢٣ لاعبا هم :

 



مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف  ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف
.

 



وكان الفريق قد تعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الخميس في أول جولات بطولة كأس الرابطة
.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …