الأحد , 13 يونيو 2021

الاهلي والزمالك.. موسيماني يضع بصماته لمحاصرة فرجاني وبن شرقي وشيكابالا في القمة

يواجه النادي الأهلي، فريق الزمالك مساء يوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، بدون أي حضور جماهيري، ويحلم الأهلي بتحقيق الفوز من جديد خصاة أن لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز بالوقت الحالي وذلك بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني، ولكن لا يزال يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

وشهدت تدريبات النادي الأهلي الآخيرة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قيامه بتحذير لاعبي الأهلي من خطورة بعض الأسماء في صفوف نادي الزمالك.

-تحذير محمد هاني من خطورة المحترف المغربي “أشرف بن شرقي”

ويأتي على رأس الأسماء التي يخشى بيتسو موسمياني من تألقها في القمة من صفوف الزمالك، المحترف المغربي أشرف بن شرقي، ويرى بيتسو موسيماني أن سرعة ومهارة الجناح الأيسر للزمالك تهدد بقوة النادي الأهلي، وهناك بالفعل تعليمات لمحمد هاني بضرورة الحذر.

وتعتبر أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك خلال الموسم الحالي هي الأقوى والأفضل في الخط الأمامي، على الرغم من تذبذب مستوى الزمالك وخروجه من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

-تعليمات لا تتوقف لمحاصرة الفهد الأسمر “شيكابالا” في القمة

شدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على ضرورة محاصرة الفهد الأسمر محمود عبد الرزاق شيكابالا خلال لقاء القمة.

وحذر موسيماني لاعبي الفريق وتحديدا الوسط والدفاع من الانطلاقات القوية التي يقوم بها شيكابالا ثم التسديد بالقدم اليسرى وذلك ما حدث في قمة الفريقين يوم 27 نوفمبر الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى قمة إبرايل في مسابقة الدوري خلال الدور الأول، وكانت المواجهتين قد انتهت بنتيجة 2/1 للمارد الأحمر.

-الضغط على المحرك الأول في صفوف الزمالك “فرجاني ساسي”

في الوقت الذي يتخوف خلاله ايضا الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من بعض نقاط القوة للزمالك، وهنا الحديث عن المحترف التونسي فرجاني ساسي الذي يجيد عملية بناء الهجمة والتمرير المتقن، وهناك تعليمات قوية بضرورة الضغط عليه ومحاصرته، حتى يفقد اتزانه ويكمل اللقاء تحت ضغط.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *