الأحد , 26 يونيو 2022

الاهلي يتمسك بصفقة “تركي أل الشيخ” في انتقالات الشتاء.. وغضب عارم ضد تصرف هاني أبو ريدة

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير لبعض القرارات الهامة التي تخص الفريق الأول لكرة  القدم قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



ويسعى جهاز الكرة بالنادي الأهلي للحفاظ على مسيرة الفريق الأول لكرة والذي حقق العلامة الكاملة في  مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد تحقيق الفوز على كل من أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.



-الاهلي يتمسك باستمرار نجمه في انتقالات الشتاء

 


أكدت مصادر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تمسك الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بخطوة الابقاء على خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق، ورفض رحيله في انتقالات الشتاء.

 


صلاح محسن كان قد تلقى بعض العروض المحلية في الفترة الماضية، وتحديدا من صفوف فريق فاركو لضمه في المرحلة القادمة.

 


وهناك رفض تام من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لفكرة رحيل صلاح محسن عن القلعة الحمراء حيث يراهن المدير  الفني على تألقه في الفترة المقبلة خاصة أن الفريق ينتظره العديد من التحديات على مدار الموسم.

 


ورغم تواجد بيرسي تاو ومحمد شريف وحسام حسن في مركز رأس الحربة، ولكن يرفض الجهاز الفني التخلي عن خدمات صلاح محسن الذي كان قد انتقل للقلعة الحمراء من صفوف فريق إنبي منذ ما يقرب من 4 موسم في صفقة تاريخية وصلت قيمتها إلى 40 مليون جنيه وتحمل قيمتها تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.

 

 

تابع ايضا..

أفشة والسولية يثيران الجدل بالظهور مع صفقة الأهلي المحتملة قبل مونديال الأندية.. شاهد الصورة

 

 


-غضب عارم ضد هاني أبو ريدة

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضد هاني أبو ريدة في ظل عدم تحركة بشكل قوي وذلك لحل مأزق تعارض وتلاحم موعد كأس الأمم الأفريقية مع مونديال كأس العالم للأندية.

 

 


وهناك استياء ضد هاني أبو ريدة الذي يعمل في منصب مدير المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي، ورغم ذلك لا يحافظ على حقوق ممثل مصر في مونديال كأس العالم للأندية وهو ما يهدد من موقف الأهلي في الحفاظ على عناصره الدولية، في الوقت الذي تدخل خلاله أبوريدة في أكثر من مناسبة سابقة لإنقاذ نادي الزمالك من بعض الغرامات المالية.

 

 

شاهد أيضاً

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يتردد بقوة في الفترة …