fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الاهلي يحدد اسم المرشح رقم 1 لخلافة ريكاردو سواريش.. وجديد أفشة والرحيل المؤقت

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل والكواليس داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الوقت الحالي.

-الأهلي يتفاوض مع بيتسو موسيماني وسواريش تحت التهديد

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “إدارة النادي الأهلي، قررت فتح باب المفاوضات من جديد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء”.


وأضاف “هناك مفاوضات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، مع زوجة بيتسو موسيماني وذلك من أجل بحث امكانية عودته من جديد لقيادة الفريق الأحمر في الموسم الجديد”.

وكشف “الأهلي يضع بيتسو موسيماني على رأس المرشحين لخلافة ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي وذلك في ظل تراجع الأداء والنتائج بشكل واضح”.

وأوضح “سواريش في موقف خطر للغاية مع النادي الأهلي حال استمرار المستوى بهذا الشكل، وهو ما جعل هناك تحركات قوية من أجل بحث امكانية عودة بيتسو موسيماني لقيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة”.

وكان بيتسو موسيماني قد نجح في قيادة القلعة الحمراء لتحقيق العديد من الألقاب القارية مثل لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين والوصول إلى النهائي في النسخة الماضية، بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي مرتين، وبرونزية مونديال العالم للأندية مرتين.

شاهد ايضا..

الشحات في خطر.. الأهلي يضع الرتوش النهائية على صفقة “صاحب الـ20 عاما”

دخول ثنائي الأهلي الغائب إلى قائمة سواريش أمام ايسترن كومباني.. وتحديد موعد عودة بديل رمضان صبحي

بعد توقيعه للأهلي ومناوشات الزمالك| أمير يعرض 7 ملايين في الموسم على الصفقة الجديدة

-تطورات عرض سيفاس التركي للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “هناك مفاوضات قوية من جانب سيفاس التركي مع محمد مجدي أفشة لبحث امكانية ضمه في الموسم الجديد على سبيل الإعارة”.

وكشف “محمد مجدي أفشة طلب من إدارة النادي الأهلي الموافقة على العرض مقابل تنازله عن 200 ألف دولار من أجل خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء”.

وواصل “الفريق التركي عرض على محمد مجدي أفشة الحصول على 700 ألف دولار في الموسم الواحد، في حين عرض على الأهلي 300 ألف دولار”.

وزاد “محمد مجدي أفشة عرض التنازل عن 200 ألف دولار من قيمة عقده مع الفريق التركي، وذلك من أجل إقناع القلعة الحمراء بالموافقة على خطوة خروجه على سبيل الإعارة”.

يذكر أن محمد مجدي أفشة يخضع في الوقت الحالي إلى عملية الفتاق، ويحتاج إلى فترة قد تصل إلى شهرين من أجل العودة من جديد والمشاركة في المباريات.

 

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …