الأربعاء , 25 مايو 2022

الاهلي يحدد تشكيل لقاء الحرس الوطني.. تعرف على اختيارات موسيماني

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل المارد الأحمر في مواجهة الإياب أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على بطل النيجر بأي نتيجة أو التعادل سلبيا وذلك من أجل التأهل إلى دور المجموعات في البطولة الأفريقية التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في آخر نسختين.

وكان لقاء الذهاب في النيجر قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل هدف القلعة الحمراء علي معلول من ضربة جزاء حصل عليها محمد شريف وسددها المحترف التونسي، قبل أن يتعادل المنافس من خطأ دفاعي مشترك في الشوط الثاني.

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق مواجهة الإياب أمام بطل النيجر، ومن المقرر أن يكون التشكيل الأحمر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية.

خط الوسط المهاجم: محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – محمود كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف.

 

 

تابع ايضا..

الخطيب يوافق على عرض النجم الساحلي.. وممدوح عباس يهدد الاهلي رسميا

تقرير موسيماني يوصي بإعارة خماسي الاهلي في انتقالات الشتاء والإدارة تترقب العروض

 


وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد قاد تدريبات القلعة الحمراء في الأيام الماضية، وحرص على الشد من أزر اللاعبين والحديث معهم في الأخطاء الفنية التي حدثت في لقاء الذهاب، وذلك من أجل تفاديها في لقاء الإياب.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين وأكد لهم على صعوبة موقفه داخل القلعة الحمراء، وامكانية رحيله حال حدوث أي تعثر أو اخفاق في النتائج خلال الفترة القادمة.

وكان بيتسو موسيماني قد تعرض لكم كبير من الانتقادات في الفترة الماضية، وذلك على خلفية عدم استقرار الأداء والنتائج.

وطالبت بعض الأصوات في الشهور الآخيرة عدم الابقاء على المدير الفني والبحث عن بديل، وتحديدا بعد خسارة الفريق الأحمر للقب الدوري الممتاز الذي ذهب إلى الزمالك، ولقب السوبر المحلي الذي ذهب إلى فريق طلائع الجيش.

يذكر أن النادي الأهلي سوف ينتظره مواجهة محلية صعبة ايضا في ضربة البداية خلال انطلاق مسابقة الدوري الممتاز وذلك أمام فريق الإسماعيلي يوم 27 أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …