fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الاهلي يحسم اتفاقه مع الثنائي وتفاصيل التوقيع بالأرقام.. وكريم حسن شحاته يكشف كواليس فشل قيادة المعلم للفراعنة

يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي لحسم العديد من الأمور الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

-خطوة قوية من النادي الأهلي لحسم بقاء الثنائي

يعلن جهاز الكرة في النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول.

واتفق جهاز الكرة في النادي الأهلي مع المحترف التونسي علي معلول على تقاضي مليون 200 ألف دولار في الموسم الواحد.

في الوقت الذي سيعلن خلاله ايضا جهاز الكرة في القلعة الحمراء، عن تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق حيث سيحصل في الموسم الأول على 10 ملايين جنيه وفي الموسم الثاني على 10 ملايين وفي الموسم الثالث على 10 ملايين.

-كريم حسن شحاته يكشف كواليس المفاوضات مع المعلم.. وسر فشل الاتفاق

تحدث كريم حسن شحاته المدير الرياضي في فريق البنك الأهلي، عن كواليس مفاوضات اتحاد الكرة مع حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لتولي القيادة الفنية للمنتخب قبل الاستقرار على تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، وقال كريم حسن شحاته ” تلقيت اتصال من أحد المسؤولين الكبار في الدولة، وذلك من أجل الاستفسار عن الحالة الصحية للمعلم حسن شحاته”.

وأضاف خلال تصريحاته الاذاعية “حسن شحاته تلقى ايضا اتصال من مسؤول كبير في الدولة وذلك من أجل بحث امكانية تولي القيادة الفنية للمنتخب، وأبدى شحاته ترحيبه ورغبته في تولي المهمة، واتحاد الكرة ابلغني قبل إعلان القرار عن وجود ايضا تفكير في تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، وبعد أن توصل اتحاد الكرة إلى اتفاق مع البرتغالي عاد اتحاد الكرة وأبلغني بعدم التعاقد مع حسن شحاته، وحرص على توجيه الاعتذار له”.

وتحدث كريم حسن شحاته عن بعض الأمور التي تخص الموسم الجديد في مسابقة الدوري، قائلا “تمكنا من شراء عقود الثلاثي أحمد ياسين من صفوف مصر المقاصة، ومحمد فتحي من صفوف فريق بيراميدز، وكريم بامبو من الزمالك”.

واختتم “أرى أن هناك أندية ستكون مهددة في الدوري الجديد مثل مصر المقاصة بسبب الأزمات المالية التي يمر بها النادي، وايضا فريق غزل المحلة بعد رحيل خالد عيد، ونفس الأمر ينطبق ايضا على الشرقية للدخان الذي لم يتعاقد مع صفقات قوية”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …