الخميس , 26 مايو 2022

الاهلي يزيد جراح رمضان صبحي في معسكر المنتخب بـ4 ضربات جديدة

تلقى رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ولاعب منتخب مصر أكثر من صفعة خلال الفترة الماضية، وهو ما تسبب في خسائر كثيرة للاعب.

 



وربما يدفع رمضان صبحي ثمن رحيله وخروجه عن القلعة الحمراء، وذلك يتضح في العديد من النقاط التي سوف نستعرضها:

 

 


-صبحي ومنتخب مصر

 


رغم الأداء الغير مقنع الذي يقدمه عمر مرموش مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، ولكن لا يفضل البرتغالي كارلوس كيروش منح الفرصة إلى رمضان صبحي للمشاركة والتواجد في المباريات.

 


ويبدو أن المدير الفني البرتغالي ليس لديه قناعة بامكانيات جناح  فريق بيراميدز رغم قيمة عقده الخيالية والمرتفعة مع الفريق السماوي.

 

 

شاهد ايضا..

قبل الإعلان الرسمي.. نكشف اسم الصفقة الجديدة التي ستشارك مع الاهلي في مونديال الأندية

 

 


-اللاعب يبتعد عن منصات التتويج

 

 


ابتعد رمضان صبحي خلال الفترة الماضية عن منصات التتويج وذلك سواء مع فريق بيراميدز أو مع المنتخب الأوليمبي، في الوقت الذي يحصد خلاله الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جميع الألقاب والبطولات في الفترة الماضية.

 


-الاحتراف في أوروبا

 

 


خلال خطوة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز كان لديه تفكير في العودة والانتقال إلى اللعب في أوروبا ولكن يبدو أن هذا الحلم قد يتبخر في الفترة المقبلة في ظل تقدمه في السن، بالإضافة إلى عدم مشاركته مع منتخب مصر.

 


-أنباء عن ضربة بيراميدز

 

 


شهدت الفترة الماضية بعد الأنباء بشأن ترحيب إدارة فريق بيراميدز بخطوة بيع رمضان صبحي في نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل ارتفاع قيمة عقده السنوي مع الفريق، وهو ما قد يمثل خسارة مالية لصعوبة حصوله على نفس قيمة عقده مع أي فريق آخر في أوروبا.

 

 


ولم يشارك رمضان صبحي جناح منتخب مصر سوى في بعض الدقائق خلال مواجهة نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية وهي المواجهة التي خسرها الفراعنة بهدف نظيف.

 

 


وهناك ضغوطات كبيرة على الجهاز الفني لمنتخب مصر من جانب بعض النقاد وذلك من أجل الاعتماد على خدمات رمضان صبحي وذلك بدلا من عمر مرموش في المواجهات المقبلة.

 

 


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في المواجهة المقبلة أمام كوت ديفوار وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …