الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

الاهلي يستقر على إعارة 4 لاعبين في انتقالات الشتاء.. ويحدد الأسماء رسميا

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تحديد بعض الأسماء والعناصر في صفوف الفريق الأول والتي قد تغادر القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد قرر تأجيل رحيل بعض النجوم وذلك بسبب عدم وصول العروض المناسبة من الناحية المالية.

واتفق خلال الساعات الماضية، جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خروج بعض العناصر على سبيل الإعارة بهدف اكتساب المزيد من الخبرات في مسابقة الدوري الممتاز، وتمهيدا للعودة من جديد إلى الفريق الأحمر.

وجاءت الأسماء التي حددها الأهلي على النحو التالي:

-محمد نصير

وهو يلعب في خط وسط القلعة الحمراء ومن مواليد 1999 وقرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء وضع اللاعب على قائمة الانتظار ورفض رحيله بدون مقابل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، أن امكانيات نصير أكثر من جيدة، وسينتظر اللاعب مستقبل كبير في منطقة خط الوسط، ولذلك قرر جهاز الكرة تأجيل فكرة رحيله إلى انتقالات يناير على أمل وجود عرض مناسب.

تابع ايضا..

مرموش يوجه ضربة موجعة إلى الأهلي ولجنة التخطيط.. واجتماع عاجل لمعرفة المسئول!


-عبد الرحمن أشرف مانو

من مواليد 2000 ويعتبر ايضا من العناصر التي يراهن جهاز الكرة في القلعة الحمراء على تألقها في الفترة المقبلة لما يمتلكه من امكانيات جيدة من خلال التسديد وبناء الهجمات بشكل مميز في منطقة خط الوسط.

ورفض جهاز الكرة في القلعة الحمراء رحيل عبد الرحمن أشرف مانو بشكل نهائي في انتقالات الصيف، وقرر وضعه على قائمة الانتظار، ولا يمانع جهاز الكرة رحيله في انتقالات يناير على سبيل الإعارة حال وصول عرض مناسب.

-صالح نصر

يعتبر ايضا من رؤوس الحربة التي يراهن جهاز الكرة على تألقهم في المستقبل القريب، ولذلك اتفق الأهيل مع اللاعب على تأجيل رحيله إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل عدم وصول عرض مناسب لضمه في انتقالات الصيف.

وكان صالح نصر قد لعب مع فريق وداي دجلة في الموسم المنقضي على سبيل الإعارة، ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة في المباريات، في حين يرغب بيتسو موسيماني في مشاركة اللاعب بالمباريات حال انتقاله إلى أي فريق في المرحلة المقبلة.

-محمد فخري

من الأسماء التي يتوقع الجميع لها مستقبل كبير في خط الوسط لما يمتلكه من امكانيات فنية وبدنية مميزة، وقرر ايضا جهاز الكرة في القلعة الحمراء عدم رحيله بدون مقابل في الفترة الماضية، واستقر على خطوة إعارته في انتقالات شهر يناير حال وصول عرض مناسب.

وكان محمد فخري قد لعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف فريق البنك الأهلي، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة في عدد كبير من المباريات.

 

شاهد أيضاً

أون سبورت تكشف: صدمة داخل الاهلي وعرض إماراتي لضم صفقة الـ21 مليون جنيه..وإقالة علي ماهر

كشفت قناة أون سبورت عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم …