الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

الاهلي يستهدف ثنائي اسبانيا وانجلترا في حدث غير مسبوق.. تفاصيل هامة

تخطط شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور لوضع الفريق الأحمر في وضع مميز ورائع على المستوى العالمي.

 



وشهدت الساعات الماضية جلسة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع ياسين منصور في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء.

 


وبعيدا عن الاتفاق الذي تم بين شركة الكرة وبيتسو موسمياني ومحمود الخطيب على تجديد عقد المدير الفني لمدة موسمين، هناك تحركات واتفاقات لوضع الفريق الأحمر في طريق حصد الألقاب والبطولات بشكل مستمر.

 

 


-الخطيب يتحرك من أجل حصد السوبر الأفريقي وتهديد ريال مدريد

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد استقر على توفير طائرة خاصة لنقل الفريق من القاهرة  إلى قطر لخوض لقاء السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري.

 


ويأتي تحرك بيبو في هذا الاتجاه من أجل مراعاة الإجراءات الاحترازية بالشكل المطلوب وتجنب حدوث أي إصابات بفيروس كورونا، وايضا توصيل رسالة إلى اللاعبين بضرورة الاصرار على حصد اللقب القاري الذي سيكون له دور كبير في تقلص الفارق مع ريال مدريد على لقب الأكثر تتويجا.

 


ويتصدر فريق ريال مدريد أندية العالم في حصد الألقاب القارية وذلك برصيد 26 لقب، وحال فوز المارد الأحمر على الرجاء المغربي سوف يقلص الفارق إلى 24 لقب.

 

 

شاهد ايضا..

الصفقة التي استقر عليها الأهلي قبل مونديال الأندية.. أمير توفيق يتحرك و3 مكاسب تنتظر موسيماني

 


-الوصول لنهائي مونديال الأندية ومواجهة تشيلسي

 

 


يستهدف النادي الأهلي، الوصول لمونديال الأندية في النسخة الحالية التي سوف تقام في الإمارات، وذلك بعد أن اكتسبت العناصر الحالية كم كبير من الخبرات على مدار الفترة الماضية.

 


وهناك تحركات داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لضم صفقة قوية في مركز قلب الدفاع خلال الفترة المقبلة حتى تكون جميع المراكز مكتملة وتكون فرصة الفريق قوية في تخطي مونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي، ومواجهة تشيلسي الذي يعتبر طريقه سهل بشكل كبير في الوصول إلى النهائي.

 


وكان الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، قد حقق العلامة الكاملة في  مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد تحقيق الفوز على كل من أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

شاهد أيضاً

كيف انتهى خلاف كيروش وطاقمه المعاون قبل لقاء السودان؟.. ورد فعل صلاح بعد خسارة ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك قبل …