الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

الاهلي يضيق الخناق على رمضان صبحي ويوجه 3 ضربات مزعجة ضده

تلقى رمضان صبحي لاعب فريق  بيراميدز ومنتخب مصر، أكثر من ضربة  قوية من صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الزمنية القصيرة المقبلة.

وتعتبر علاقة رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، مع النادي الأهلي قد انتهت وذلك على خلفية طريقة خروجه من القلعة الحمراء في الموسم الماضي وتفضيله ارتداء قميص فريق بيراميدز عن العرض الأحمر لشراء عقده من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

وتمكن الاهلي من تضيق الخناق على رمضان صبحي وذلك على النحو التالي:

-التعاقد مع بيرسي تاو بقيمة تتساوى مع رمضان صبحي

يتساوي المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو الوافد الجديد للنادي الأهلي، في القيمة التسويقية مع رمضان صبحي وذلك بقيمة 3 مليون يورو.

وبعد أن كانت قيمة رمضان صبحي هي الأقوى والأغلى في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الماضي، ولكن أصبح النادي الأهلي يمتلك لاعب يتساوى معه في القيمة التسويقية.

-خطف الأنظار من صبحي مبكرا

يكثف جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي من محاولاته في الوقت الحالي، وذلك من أجل تجهيز المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو للظهور في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز بشكل مميز، حتى يخطف الأنظار من الجميع مبكرا.

وتعافى بالفعل بيرسي تاو من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، وأصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في مواجهة الإسماعيلي يوم 27 أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

-صفقة من الدوري الإنجليزي

تمكن جهاز الكرة في النادي الأهلي، من تعويض رحيل “لاعب هيدرسفيلد السابق” رمضان صبحي، وذلك بالحصول على خدمات صفقة آخرى من الدوري الإنجليزي بالتعاقد بشكل نهائي مع بيرسي تاو، والذي من المتوقع أن تسلط عليه الأضواء في الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد تمكن من التعاقد مع بيرسي تاو وذلك بقيمة مالية وصلت إلى مليون و800 ألف يورو، وذلك على 3 أقساط دفعت منهم الإدارة الحمراء القسط الأول بقيمة 600 ألف يورو.

ومن المقرر أن تكون قيمة عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي، بقيمة مليون و200 ألف يورو في الموسم الواحد.

ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني آمال كبيرة على نجاح صفقة بيرسي تاو من أجل تقوية مركز الجناح الأيسر.

 

شاهد أيضاً

وائل جمعة يعلن مصير أفشة من المشاركة أمام الأردن.. وتحقيق في الزمالك بسبب كيروش

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قد …