الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

الاهلي يظهر العين الحمراء لنجمه ويقلب الطاولة.. ومحمود طاهر يحسم موقفه من منافسة الخطيب

اتضحت الصورة بشأن العديد من المواقف الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل الفترة الصعبة المقبلة.

وكشف الإعلامي خالد الإتربي عن العديد من القرارات الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

-الأهلي يقلب الطاولة على النيجيري جونيور أجاي

قال “النادي الأهلي تأكد من تحرك النيجيري جونيور أجاي من أجل تقديم شكوى ضد القلعة الحمراء لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف “الأهلي تحرك تحرك ومنح جونيور أجاي مستحقاته المالية الحالية من خلال دفع مقدم التعاقد والراتب ومكافآة دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع “الأهلي منح أجاي كل مستحقاته المالية طبقا لعقده، وذلك بعد وضعه في قائمة الانتظار التي يعترف بها اتحاد الكرة، وقد يطلب الأهلي في يناير الاستعانة بخدماته”.

وزاد “اذا طلب أجاي فسخ عقده يجب أن يقوم بدفع ما حصل عليه، كما لا يحق للمحترف النيجيري عدم المشاركة في التدريبات كما يرغب”.

وتابع “الأهلي طلب من أجاي المشاركة في التدريبات وذلك من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، حيث ربما قد يحتاج المارد الأحمر إلى خدماته في يناير”.

وكشف “الأهلي لا يخشى من شكوى أجاي لدى الاتحاد الدولي، واذا طلب أجاي فسخ عقده سوف يتقدم الأهلي بشكوى ضده، حيث ترى الإدارة الحمراء انها لم تقصر في حق المحترف النيجيري”.

وأوضح “هناك اتصالات مستمرة بين الأهلي وجونيور أجاي في يناير، من أجل حل الأزمة بشكل ودي وانتقاله إلى أي فريق آخر في يناير المقبل”.

تابع ايضا..

مهندس” اكتشاف النجوم والمواهب في الكرة المصرية الذي يستحق التحية


-موقف محمود طاهر من خوض انتخابات الأهلي

قال “حتى هذه اللحظة تؤكد جميع المصادر المقربة من المهندس محمود طاهر رئيس النادي الاهلي السابق عن عدم رغبته في خوض انتخابات القلعة الحمراء المقبلة”.

وأضاف “محمود طاهر لا يرغب في خوض انتخابات النادي الأهلي القادمة، ويرفض خوض الصراع، وبنسبة كبيرة لن يجد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي أي منافس في الانتخابات المقبلة”.

وتابع “حتى هذه اللحظة سوف يحصل محمود الخطيب على انتخابات النادي الأهلي بالتزكية، في ظل عدم وجود أي منافس بارز سوف ينافسه على مقعد رئيس القلعة الحمراء”.

واختتم “حتى الآن محمود الخطيب لم يستقر على أسماء قائمته الانتخابية ولم يحدد اسم النائب بعد تردد أنباء عن المفاضلة بين خالد مرتجي والعامري فاروق”.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *