الثلاثاء , 24 مايو 2022

الاهلي يعاقب الزمالك ويفسد الدوري الـ13.. ماذا حدث؟

حصد نادي الزمالك لقب الدوري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي تواجد في المركز الثاني.

ورغم تتويج الفارس الأبيض ببطولة الدوري، ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي سوف نسلط عليها الضوء في حصد الزمالك للقب:

-ألقاب قارية مقابل الدوري

مقابل حصول الزمالك على الدوري رقم 13 في تاريخه، حصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين في أقل من 8 أشهر، كما حصد المارد الأحمر لقب السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، بالإضافة إلى برونزية مونديال كأس العالم للأندية.

-أخطاء تحكيمية للأهلي ومجاملة الزمالك.. وضغط مباريات غير مسبوق

لا يخفى على أحد أن الزمالك قد استغل انشغال الأهلي بالمشاركة في بطولة أفريقيا والحصول على اللقب، واستفاد من كم كبير من الأخطاء والمجاملات التحكيمية التي حصل عليها بشكل غريب، وعلى الناحية الآخرى تعرض المارد الأحمر لظلم كبير في بعض المباريات وتسبب ذلك في خسارة الفريق لعدد من النقاط الهامة.

كما عانى النادي الأهلي ايضا من ضغط قوي وغير مسبوق في المباريات خلال مسابقة الدوري الممتاز، وكأن اتحاد الكرة يعاقب الأهلي على التتويج بالبطولة الأفريقية والحصول على السوبر الأفريقي، وايضا الوصول إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

-دوري بدون الفوز على الأهلي

لم يتمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على النادي الأهلي في  مسابقة الدوري الممتاز، حيث تعثر الزمالك في لقاء الدوري الأول وخسر من الأهلي بنتيجة 2/1، كما تعادل الزمالك بشق الأنفس أمام الأهلي في لقاء الدور الثاني.

-صفقات الأهلي حديث الساعة

جاءت الصفقات القوية التي اعلنت عنها إدارة النادي الأهلي عن تعمد وفي توقيت مميز، في إفساد فرحة جماهير الزمالك ببطولة الدوري، حيث تحول الأمر من احتفال إلى توجيه بعض الاستفسارات من جانب الجماهير البيضاء إلى مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب وهو أين صفقات الزمالك؟، وذلك بعد ساعات من ضم الأهلي لصفقات بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وايضا خطف صفقة حسام حسن من صفوف سموحة رغم قتال الزمالك على ضمه قبل ساعات من دخول الأهلي وحسم الموقف في دقائق قليلة.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …

تعليق واحد

  1. دا انت اهلاوي سرق انت مفروض كاتب يعني على الحياد لكن ميولك الاهلاويه طبعت على منشورك عارف ايه المشكله ان الدوري حرقكم الصرم نازل منكم بتاع 2متر و والمصحف حتموتم من الغيظ
    هههههههههه