الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

الاهلي يعترف رسميا: تراجعنا عن ضم الثنائي في انتقالات الصيف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم ٢١ من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان النادي الأهلي، قد تمكن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ضم بعض الصفقات المميزة، وذلك من خلال الحصول على خدمات أبرز العناصر.

وضم النادي الاهلي كلا من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد ومصطفى البدري.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، عن التطورات الآخيرة، في ملف التفاوض مع المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز، ومحمود الزنفلي حارس مرمى فريق البنك الأهلي.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة “خلال المفاوضات مع بيراميدز لضم المهدي سليمان، لم نتمكن من الوصول إلى اتفاق بشأن المقابل المالي ولذلك قررنا التراجع عن فكرة ضمه”.

وأضاف “كان هناك ايضا مفاوضات مع البنك الأهلي، لمحاولة ضم كريم الزنفلي حارس مرمى الفريق، ولكن رفض فريق البنك الأهلي فكرة الحصول على خدماته”.

وكشف “كان هناك مفاوضات ايضا مع طلائع الجيش لمحاولة ضم محمد بسام ولكن تعثرت المفاوضات بسبب تمسك إدارة طلائع الجيش بالحارس وعدم بيعه”.

تابع ايضا..

رسميا.. الاهلي يحسم صفقة جديدة لخلافة علي معلول وأيمن أشرف


وخاض الفريق الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات، وكان الفريق قد خاض مباراة ودية أمام بتروجت مساء الاثنين الماضي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر
.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن قائمة الفريق التي غادرت إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف.

 وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي.

وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني
.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *