الخميس , 26 مايو 2022

الاهلي يوجه تحذيرا إلى كيروش قبل مواجهة نيجيريا.. تابع التفاصيل

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل وذلك في ضربة البداية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وحرص جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على توجيه تحذير إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل لعب لقاء نيجيريا.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود تحذير من جانب إدارة القلعة الحمراء، إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر وذلك لتجنب مشاركة عمرو السولية في ضربة البداية في كأس الأمم الأفريقية.

 


ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن دخول عمرو السولية للقاء غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية سوف يمنح لاعب وسط القلعة الحمراء الأفضلية من الناحية الطبية.

 


واشتكى عمرو السولية في الفترة الماضية من إصابة في السمانة ولم يشارك في مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 


وتبقى الأزمة في محاولات الطاقم الطبي في منتخب مصر لتجهيز عمرو السولية من الناحية الطبية والتأهيلية، خاصة انه يعتبر من العناصر الهامة التي يعتمد عليها البرتغالي كارلوس كيروش في منطقة خط الوسط.

 

 


ويخشى النادي الأهلي من تعرض عمرو السولية إلى أي مضاعفات طبية، خاصة أن الفريق الأحمر يخطط للاستفادة من خدمات اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

 

شاهد ايضا..

كيروش يكشف عن نواياه ويقرر استبعاد نجم الاهلي من لقاء نيجيريا.. وصلاح يثير الجدل

 

 


سفير مصر في الكاميرون: لا توجد إصابات جديدة بفيروس كورونا.. ونتواصل لحضور الجماهير

 

 

 

 


وفي نفس السياق، أكد مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، أن هناك حالة من التركيز الشديد داخل صفوف منتخب مصر قبل خوض مواجهة نيجيريا في ضربة البداية بكأس الأمم الأفريقية، قائلا في تصريحات عبر أون سبورت “كان هناك تركيز شديد من جانب جميع اللاعبين خلال قيام كارلوس كيروش بشرح التعليمات الفنية على الشاشة وتوضيح بعض الأخطاء الفنية”.

 

 

 


وأضاف “الجدية تظهر على جميع وجوه جميع اللاعبين في المعسكر، كما يبذل وائل جمعة مدير منتخب مصر لتوفير جميع احتياجات الفراعنة في البطولة، وهناك ارتياح كبير داخل منتخب مصر، حيث لم تظهر أي حالات جديدة بفيروس كورونا، كما تطبق البعثة الإجراءات الاحترازية بشكل مميز”.

 

 

 


واختتم “هناك تواصل مستمر مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلكمن أجل ارسال طائرة تحمل الجماهير المصرية لدعم المنتخب في مواجهة نيجيريا وحتى لا تكون المدرجات المصرية بدون جماهير”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …