السبت , 24 يوليو 2021
أخبار عاجلة

البديل يتسبب في أزمة كبرى في الفريق.. ونجم بيراميدز ينتقل إلى الزمالك بعد تجاهل الأهلي

اقترب نجم نادي بيراميدز من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تجاهل كبير من اتصالات النادي الأهلي الذي فتح معه باب من المفاوضات في الانتقالات الصيفية الماضية وكان وشيكاً على الرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء.

ويريد موسيماني الحصول على عدد مميز من اللاعبين في كافة الخطوط لتحديد البدلاء وتعويض نقصان الصفوف الأساسية في ظل الإصابات العديدة التي تضرب الفريق قبل ضغوط المباريات الهامة.

ومن المقرر أن ينتقل أحمد توفيق لاعب بيراميدز إلى صفوف نادي الزمالك بعد تجاهل النادي الأهلي الاتصالات الورادة من قبل وكيل اللاعب، ما يجعله يقترب من الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء التي تريد الحصول على خدماته بإيعاز من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

وأعاد موسيماني دائرة الاهتمامات مرة أخرى وإعادة تقييم اللاعبين مجدداً من أجل الوصول إلى الاحتياجات الخاصة باللاعبين الذين يتطلع الحصول عليهم الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى تسبب البديل للاعبين الأساسيين أزمة كبيرة لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعد افتقاد العديد من المراكز الأساسية للبدلاء، ما تسبب في غضب شديد لدى المدير الفني للقلعة الحمراء.

وأبدى موسيماني غضبه وإنزعاجه الشديد للجنة التعاقدات والتخطيط، مشدداً على ضرورة توافر البدلاء في كل مركز من أجل الوصول إلى اللاعبين السوبر الذين يحتاجهم الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وشدد موسيماني على ضرورة توافر لاعب بديل لمحمد هاني الظهير الأيمن للفريق، وآخر بديل لمحمد شريف أو لاعبين يقتربون من مستوى هؤلاء اللاعبين بالإضافة إلى بديل مميز لعلي معلول الظهير الأيسر للفريق، وذلك بعد خروج محمود وحيد الظهير البديل من حسابات موسيماني للاستمرار مرة أخرى في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

واقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل الذي أبدى موسيماني إعجابه بإمكانياته المميزة، وسط تعنت كبير من قبل النادي في المقابل المادي، حيث اشترط نجوم المستقبل الحصول على 30 مليون جنيه مصري من أجل إنهاء التعاقد، رغم أن الشرط المادي في إعارة اللاعب إلى صفوف إنبي تشترط دفع 15 مليون جنيه فقط للحصول على خدمات اللاعب عن طريق البيع النهائي.

شاهد أيضاً

تعرف على المباريات المتبقية للقطبين.. وضغوط داخلية على الخطيب لاتخاذ إجراء قوي مع الزمالك

يقع على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضغط كبير للغاية من قبل أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *