fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

تشير جميع المعطيات داخل النادي الأهلي، إلى استمرار تعرض فريق الكرة إلى انتقادات في ظل اعتماد محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على رؤية بعض الشخصيات في لجنة التخطيط، والتي تورط الفريق في عملية ضم اللاعبين والتفريط في عناصر آخرى.

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية تعاقد النادي الأهلي مع 6 صفقات، ولكن بدون بصمات أو تأثير واضح مع الفريق، في حين منحت الإدارة الحمراء الضوء الأخضر لرحيل محمد شكري إلى سيراميكا رغم احتياج الفريق لبديل ناضح لتعويض علي معلول، ونفس الأمر حدث مع رحيل أحمد ياسر ريان رغم المستوى الكارثي للثنائي محمد شريف وعدم تأقلم شادي حسين!.

-صفقات بدون ملامح حتى الآن:

-برونو سافيو ضمن ترشيحات الرحيل في نهاية الموسم


كانت بدايته جيدة مع الفريق الأحمر، ولكن يبدو أن العناصر التي تلعب بجواره لا تريد التعاون والتفاهم معه، بالتزامن مع أن اللاعب لم يتعود على الأجواء أو يتأقلم فهو يختلف عن نوعية وقماشة البرازيلي ماركوس كينو نجم بيراميدز السابق والذي ظهرت بصماته من الدقيقة الأولى في الدوري المصري.

برونو سافيو

وفي الوقت الحالي، عاد التفكير من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بشأن امكانية رحيل برونو سافيو في نهاية الموسم الحالي، وذلك حال عدم ظهور بصماته.

-مصطفى سعد ميسي

لا يوجد سبب مقنع يدفع النادي الأهلي للتعاقد مع مصطفى سعد ميسي، رغم أن الفريق يملك نسخة قريبة منه تتواجد في صفوف فيوتشر إف سي وهنا الحديث عن مصطفى البدري الذي قرر الأهلي رحيله للإعارة ولم يحقق منه أي استفاده وهو نفس ما ينطبق على ميسي الذي أصبح قريب من الرحيل على سبيل الإعارة وفي النهاية هناك خلل في الشق الأمامي للفريق الأحمر.

-شادي حسين

رفض الأهلي ضمه في الموسم الماضي بحجة عامل السن، قبل أن يضمه في الموسم الحالي، وهو لم يقدم أي بصمات مع الفريق الأحمر بالشكل المنتظر، ليقرر مارسيل كولر الاعتماد على محمد شريف صاحب الأداء الضعيف في المواجهات الآخيرة.

الأكثر مشاهدة الآن..

التفاصيل المالية الكاملة بشأن مفاوضات الأهلي لضم الداهية الإسبانية

أحمد عاطف ومحمد رضا بوبو.. الأهلي يحدد موقفه من التفاوض مع ثنائي فيوتشر

بينيل ملابا.. 5 معلومات عن دبابة توجو صفقة الأهلي المحتملة ؟

غرامة مالية على نجم الأهلي بعد إيقافه.. وحسم موقف أفشة من خوض لقاء سموحة

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

لماذا وافق الأهلي على انتقال جون ايبوكا إلى الزمالك من بوابة سيراميكا؟..3 آسرار

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

أخبار شوبير: أمير توفيق خارج مصر لضم المهاجم الجديد.. و40 مليون قيمة انتقال ايبوكا للزمالك

تأكد بقاء أيمن أشرف ورامي ربيعة حتى نهاية الموسم.. وشوبير يحبط الأهلي قبل مونديال الأندية

-كريم الدبيس

رغم افتقاد الفريق لوجود بديل مميز للاعب علي معلول، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتحرك الجهاز الفني للاستفاده من امكانيات كريم الدبيس، في الوقت الذي يتخوف خلاله الجميع من تعرض معلول إلى إصابة أو إيقاف وهو ما يهدد الجبهة اليسرى للفريق.

-محمد مغربي

بعد قطع إعارة اللاعب في بداية الموسم وعودته من الدوري التشيكي ولكن لم يحصل على فرصة المشاركة في المباريات، وهناك تفكير في خروجه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رغم رغبة  كولر في ضم مساك جديد.

-عبد الرحمن رشدان

لم يحقق الفريق الأحمر أي استفادة فنية من صفقة عبد الرحمن رشدان رغم قدرة اللاعب على المشاركة في بعض المراكز في الدفاع وخط الوسط.

 

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …