fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

البرازيلي ما ركاو امارال.. أهداف وأرقام الصفقة المرشحة بقوة للانتقال إلى الأهلي.. وكلمة كولر

اقتراب مسؤولو النادي الأهلي، من التعاقد مع ما ركاو امارال، لاعب وهان الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم قوي، خلال الفترة المقبلة، بناء على التقرير الفني الذي تقدم به السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وحصل مارسيل كولر، على العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب ما ركاو امارال، من أجل متابعته بعد ترشيحه من أحد شركات التسويق، بجانب أمير توفيق، الذي حرص على مشاهدة اللاعب برفقه لجنة التخطيط، لاتخاذ قرار مناسب بشأن تواجده مع الفريق من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعجب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإمكانيات اللاعب، ووافق على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن يعد من أفضل المهاجمين في الدوري الصيني، والذي يعد من أقوى الدوريات على مستوى العالم.

وعقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع أمير توفيق، وأعضاء لجنة التخطيط، ومنحهم الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع الداهية البرازيلي ما ركاو امارال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أنه يتناسب مع طريقته، وقادر على النجاحات مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وخاض ما ركاو امارال 14 مباراة هذا الموسم الجاري، سجل 16 هدف، وصنع هدفين، وحصل على إنذارين فقط.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …