fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

البكاء يسيطر على لاعبي الوداد والجماهير بعد خطف الأهلي إفريقيا

سيطرت حالة من البكاء والحزن والحسرة على لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك بعد خطف الفريق الأحمر البطولة الحادية عشر في تاريخه ومنع الوداد المغربي من الثانية على التوالي.

وكان لاعبو الفريق المغربي يطمحون في خطف البطولة الثانية على التوالي، ولكن لم يحالفهم الحظ، وذلك بعد الاستسلام للاعبي النادي الأهلي، والضغط المستمر عليهم في الشوط الثاني.

ودخل سامبو في حالة بكاء هيستيرية بعد الخسارة من النادي الأهلي في مباراة دراماتيكية كان فيها الحكم يتخذ قرارات غريبة للغاية ضد النادي الأهلي، عاون فيها الخصم على اتخاذ العديد من الأمور الكارثية.

واستطاع النادي الأهلي عبر محمد عبد المنعم مدافع الفريق أن يحصل على الهدف الذي ساهم في تتويج الفريق بالبطولة الحادية عشر بعد التعادل بهدف لكل فريق.

وكان النادي الأهلي حقق فوز مستحق في مباراة الذهاب قوامها هدفين لهدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالاحتفال مع اللاعبين عقب المباراة مباشرة عقب مداعبتهم وإطلاق الضحكات مع سيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق، والقيام بإلتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والكأس.

وقام حسام غالي لاعب وسط الفريق السابق، وعضو الأهلي، بتسليم اللاعبين الميداليات بدلاً من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك بعد رئاسة البعثة المتواجدة في المغرب.

وتعود بعثة النادي الأهلي إلى أرض الوطن على الفور من أجل الاستعداد الجاد لبطولة الدوري العام، وذلك من أجل الجمع بين كل البطولات بعد حصد الكأس وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …