fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

البلدوزر يٌفجرها: اتحاد الكرة في ورطة بسبب القطبين..والأهلي حسم صفقة الموسم

علق الإعلامي مجدي عبد الغني على مبادرة الصلح الذي دعا لها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مؤكداً أنه هذا الأمر سيؤثر بشدة مع الشارع المصري في الفترة القادمة.

وأكد عبد الغني في تصريحات متلفزة أنه من يمتلك العفو له ثواب كبير عند ربنا مشدداً أنه يجب على كافة الأطراف المعنية انهاء جميع الأزمات بينهما لإنهاء حالة الاحتقان وتهدئة الشارع الرياضي.

الأهلي والزمالك يرفضان إقامة الدوري المصري في كأس العالم

وزعم مجدي عبد الغني أن ناديا الأهلي والزمالك رفضا اقتراح رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام حول إقامة مباريات الدوري المصري م أو كأس مصر خلال بطولة كأس العالم بقطر في نوفمبر وديسمبر المقبلين.

إحصائيات مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وتابع عبد الغني في حديثه أن الناديان رجعا موقفهما بعد وجود عدد من لاعبيهم وتحديدا على معلول من الاهلي وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي من الزمالك مع منتخب تونس في كأس العالم وهو ما يعني افتقاد الفريقان لهؤلاء اللاعبين 4 أسابيع على الأقل بالبطولات المحلية.

وأضاف في حديثه أن الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” يمنح أحقية النادي التي يشارك احد لاعبيها في كأس العالم برفض لعب مبارياته رسمية خلال فترة كأس العالم.

تفاصيل الصفقة البرازيلية للأهلي

وشدد الإعلامي مجدي عبد الغني أن النادي الأهلي نجح في حسم صفقة البرازيلي مارسينهو جناح فريق كاوازاكي الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد دخول في مفاوضات قوية مع اللاعب وناديه في الفترة الماضية.

وأكد عبد الغني في تصريحاته أن الأهلي اتفق بشكل نهائي مع نظيره الياباني على إتمام الصفقة مقابل مليون و750 ألف دولار ويحصل اللاعب على مليون دولار في الموسم وتزيد 100 ألف دولار في كل موسم.

البرازيلي مارسينهو في الأهلي خلال ساعات | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

مارسيل كولر يوافق على قدوم مارسينهو 

وتابع بأن المفاوضات في الفترة الماضية شهدت تقدما كبيرا اللاعب البرازيلي صاحب الـ 27 عاما،خاصةً بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على ضم نجم السامبا في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولعب مارسينهو مع كاواساكي فرونتال الياباني في 48 مباراة سجل 13 هدفا وصنع 8.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …