fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

التخطيط تخاطب موسيماني لحسم مصير خماسي الفريق نهائياً

خاطبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول من أجل حسم مصير خماسي الفريق المعار خلال الفترة القادمة.

وتناشد لجنة التخطيط المدير الفني بتحديد مصير اللاعبين من أجل معرفة الذين سوف يعودوا إلى الفريق من عدمه، لتجديد إعارة غير الراغبين في عودتهم أو بيعهم النهائي عبر دراسة العروض المقدمة لهم وتوافقها مادياً مع رغبات النادي واللاعبين أم لا.

ويمتلك الأهلي عدد وافر من اللاعبين المعارين، ولكن هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين يضعهم موسيماني على رأس أولوياته لدراسة الحصول على خدماتهم في الصفوف الحمراء مرة أخرى.

ومن هؤلاء هم الخماسي: عمرو جمال، ومحمد عبدالمنعم، وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وأحمد ياسر ريان، حيث اقترب موسيماني من الاستقرار على عودة الثنائي أحمد عبدالقادر وعمار حمدي.

ويستهدف النادي الحصول على لاعبين من العيار الثقيل يضيفون إلى الصفوف خلال الفترة القادمة، وأن يكون الاستعانة بهم بجانب المتواجدين حالياً، خاصة في خط الوسط المفعم بالعديد من النجوم الجيدين.

ويقدم عمار حمدي مستويات هائلة مع الاتحاد السكندري، ويمتلك مقومات بدنية وفنية تؤهله إلى الاعتماد عليه بشكل أساسي في الصفوف، وسط إشادات عديدة يتلقاها دائماً من الجهاز الفني لفريقه.

بينما يتألق أحمد عبدالقادر في صفوف سموحة السكندري بشكل لافت للأنظار، يجعل الفريق السكندري يتمسك بخدماته لفترة إضافية مقبلة، عبر تجديد الاستعارة أو الحصول على خدماته بشكل نهائي.

ويتطلع المدير الفني بيتسو موسيماني إلى الحصول على جناح مميز، ولاعب إفريقي قوي يمتلك إمكانيات بدنية هائلة للدخول في الصراع الكبير على الجانب الهجومي من أجل تحقيق التوليفة الجيدة للفريق في جانب صناعة وإحراز الأهداف وتحويل أنصاف الفرص إلى كرات داخل شباك الخصم.

ويحارب لاعبي الأهلي الصغار من أجل إثبات جدارتهم أملاً في الالتحاق بالمنتخبات الوطنية الأولمبية والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من أجل فرصة الظهور الدولي وحفر تاريخ مبكر لهم يجعلهم محط أنظار الأندية العالمية في المستقبل القريب.

من جهة أخرى، تستغل إدارة التعاقدات فترة الراحة، للانطلاق في مساعيها الجادة من أجل الحصول على السير الذاتية المميزة من أجل الوصول إلى اللاعب الذي يستحق إرتداء القميص الأحمر في الانتقالات المقبلة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …