الأحد , 13 يونيو 2021

“التخطيط” تقترح الاستغناء عن أهم المحترفين وموسيماني يثور ويرفض ويرفع تقرير جديد إلى اللجنة

يخوض النادي الأهلي العديد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة، ويدرس المدير الفني الحصول على عدد من اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الفريق في المباريات المحلية والإفريقية المقبلة.

ويواجه الأهلي غزل المحلة غداً في تمام التاسعة والنصف مساء، والاتحاد السكندري يوم الخميس، بالإضافة إلى الزمالك يوم الإثنين القادم.

ويتطلع الجهاز الفني للقلعة الحمراء إلى الوصول للتوليفة المميزة، في ظل ضغط المباريات المتتالية، والإصابات التي ضربت اللاعبين، فضلاً عن استقدام عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الإفريقي من أجل المساعدة على هز الشباك واقتناص الفرص.

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق غضبه من الخسارة أمام سموحة السكندري، والتعادل أمام الجونة، الذي جاء مخيباً للآمال، ولم تتقبله الجماهير ومجلس الإدارة والجهاز الفني نظراً لضعف مستوى الخصم في أرضية الملعب عن المواجهات الأخرى السابقة.

وفي ظل تمسك موسيماني بالمهاجم الإفريقي، اقترحت لجنة التعاقدات بالأهلي على المدير الفني الحصول على لاعبين مميزين يضيفون إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، شريطة التخلي عن لاعب أجنبي من المتواجدين حالياً في الصفوف.

واقترحت لجنة التخطيط رحيل النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق وتوفير المقابل المادي الذي يحصل عليه، ويصل إلى مليون دولار في الموسم من أجل استقدام مهاجم آخر يضيف إلى صفوف الفريق ويساهم في ضبط إيقاع الملعب على الصعيد الهجومي.

ورفض موسيماني هذا الاقتراح جملة وتفصيلاً، مشدداً على أن أجايي من اللاعبين المميزين الذين ينتظر عودتهم من الإصابة بفارغ الصبر، خاصة أنه يفيد الفريق بالعديد من المميزات التي لا يجدها في أي لاعب آخر، حيث أنه يلعب كمهاجم وهمي أو صريح وفقاً لمجريات المباراة.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه يجب إعادة تقييم اللاعبين الأجانب مرة أخرى وألا يكون معلول وأجايي ضمن اللاعبين المتواجدين في قائمة خيارات الراحلين عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد موسيماني على أنه يريد الحصول على لاعب أجنبي يضيف، دون الأخذ منه لاعب مهم مثل أجايي لأنه يمثل إضافة قوية لأي فريق يلعب بقميصه، حيث اعتمد موسيماني عليه بشكل أساسي في المباريات التي كان فيها اللاعب جاهز من الناحية الطبية والبدنية.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *