الأحد , 13 يونيو 2021

الترجي يريد محترف الاهلي بعد فشل ضم السولية.. والرجاء المغربي يربك امير توفيق في صفقة سفيان

لا تتوقف بعض التقارير الصحفية العربية عن الحديث عن مستقبل بعض اللاعبين في صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية، حديث بعض التقارير الصحفية التونسية عن رغبة فريق الترجي التونسي في الحصول على خدمات النيجيري جونيور أجاي من صفوف القلعة الحمراء.

ويخطط الترجي التونسي للتعاقد مع المحترف النيجيري وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تردد أنباء بشأن عدم رغبة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني في تجديد عقده.

وينتهي عقد جونيور أجاي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وحتى هذه اللحظة لم يفتح الأهلي ملف تجديد عقده، في الوقت الذي يضع الترجي التونسي جونيور أجاي ضمن حساباته.

وأكدت نفس التقارير أن الترجي كان لديه رغبة قوية في التعاقد مع عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، ولكن تعثرت مفاوضات ضم اللاعب.

وتأكد الترجي التونسي من تمسك النادي الأهلي الشديد باللاعب عمرو السولية ورفض بشدة فكرة رحيله من قريب أو بعيد لصعوبة تعويض رحيله، حيث يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

-ضربة مغربية موجعة للأهلي

تحدثت تقارير صحفية عن صعوبة انتقال سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي ومنتخب المغرب  إلى صفوف النادي الأهلي المصري في ظل اهتمام القلعة الحمراء بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت التقارير عن امكانية مطالبة الرجاء المغربي الحصول على 5 ملايين دولار لبيع اللاعب في الصيف المقبل في ظل موهبته وامكانياته الفنية الكبيرة وقدرته على اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة.

ومن المؤكد أن تتسبب طلبات الرجاء المغربي في تعقيد موقف الأهلي في الصفقة، خاصة أن سفيان رحيمي كان قد أبدى موافقة مبدئية بشأن ارتداء قميص القلعة الحمراء حال موافقة إدارة فريقه.

ويبحث النادي الأهلي عن ضم رحيمي في ظل المستويات الفنية الرائعة التي يقدمها  مع الرجاء في الفترة الماضية وامتلاكه خبرة كبيرة على المستوى القاري.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاون في الصيف الماضي مع الرجاء المغربي، وتعاقد مع المحترف المغربي بدر بانون في صفقة وصلت قيمتها إلى 2 مليون دولار.

 

 

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *