الثلاثاء , 24 مايو 2022

التشكيك في امكانيات أفشة ومفاجأة بشأن تأجيل لقاء الاهلي وبيراميدز ضمن 8 رسائل هامة من كيروش

أطلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، العديد من الرسائل الهامة وذلك قبل سفر بعثة منتخب مصر في الأيام القليلة المقبلة إلى الكاميرون من أجل خوض بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث تضم قائمة المنتخب كل من نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

 



نكشف رسائل وتصريحات كيروش في المؤتمر الصحفي:

 


-لا يوجد في تعاقد أي مدرب مع أي فريق بند يتعلق بالفوز كبطولة، هذا غير موجود في كرة القدم، هدفي الأساسي التأهل لكأس العالم ولكن باق البطولات مهمة
.

 



-حين تم الإعلان النهائي عن إقامة بطولة أمم إفريقيا يوم 24 ديسمبر، كان من المفترض أن يستمر الدوري حتى يوم 30 ديسمبر بمباراة الأهلي وبيراميدز، ولكن على مستوي العالم الإضطرابات حدثت لذلك كان هناك حالة من عدم التوافق بشأن معسكر منتخب مصر.

 



-تأقلمنا مباشرةً بعد الإعلان عن توقف الدوري، ووضعنا حلا بخوض مرانين مع اللاعبين المحليين، ومنها نستمر على البرنامج العام للبطولة، معسكر المنتخب يبدأ اليوم 2 يناير بشكل رسمي، اللاعبون المحترفون في أوروبا سينضمون إلينا غدا الإثنين، وسنخوض التدريبات خلال الفترة من يوم الإثنين إلى صباح الجمعة، وسنتيح الفرصة أمام وسائل الإعلام قبل كل مران بربع ساعة”.

 

 

شاهد ايضا..

صفقة من العيار الثقيل بموافقة موسيماني| نكشف خليفة كهربا في الاهلي

 

 


-تريزيجيه لاعب يتمتع بخبرة كبيرة وأثق أنه سيكون واحدا من المحاور المهمة في المنتخب، بالنسبة لمركز اللاعب سنقرره من بعض التمارين سواء باللعب في الخط الأمامي أو في الوسط”.

 



-نعلم جيدا ما هي المنافسة التي سنخوضها، شكل الخصوم، سنواجه منتخبات قوية بعضهم ضموا 24 لاعب من أصل 25 لاعب محترفين في أوروبا”.

 



-لم تكن أمامي قائمة واخترت منها، القائمة كانت فارغة وأنا من اخترت هؤلاء اللاعبين لأنني أثق في قدرتهم على بناء فريق قوي ومتماسك قادر على تحقيق الفوز”.

 

 



-اختيار اللاعبين من عمل المدرب، هذه مسئوليتي، ندرس كل المعلومات والتفاصيل الكاملة عن اللاعبين سواء بدنيا أو ذهنيا أو نفسيا، ولذلك قررت استبعاد أفشة وطارق حامد”.

 


-جاهز لأي موقف قد يحدث في الكاميرون، لدينا قائمة كاملة، وعلينا احترام تاريخ منتخب مصر في البطولة، جئت كمدرب ولست ساحر”.

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …