" /> التصعيد الأهلاوي..لماذا عدل مجلس الخطيب سياسته ضد الزمالك؟ - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 6 يوليو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / التصعيد الأهلاوي..لماذا عدل مجلس الخطيب سياسته ضد الزمالك؟

التصعيد الأهلاوي..لماذا عدل مجلس الخطيب سياسته ضد الزمالك؟

ابتعد مجلس إدارة النادي الأهلي عن سياسة الصمت والتجاهل، وقرر تعديل مواقفه بعد الحملة الشرسة التي يجدها الفريق ومجلسه من جانب الإعلام الأبيض خلال الفترة الماضية.

وقرر الأهلي الرد بقوة وعنف على نادي الزمالك، عبر قناة النادي وتبادل نفس الأسلوب الذي  يتبعه الزمالك وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-اضطر مجلس الأهلي للقيام بهذا التصعيد من أجل لفت انتباه أجهزة الدولة، والتأكيد على أن الأهلي لم يجد سوى هذا الطريق بعد أن تقدم بالعديد من الخطابات والشكاوي الرسمية لعدد من أجهزة الدولة، في حين لا يزال رئيس الزمالك يتمسك بطريقته في توجيه الاتهامات والانتقادات والخروج عن النص والتدخل في ملفات لا تعنيه.

-قرر مجلس الأهلي على اظهار العين الحمراء، للمنافس التقليدي والتأكيد على قدرته على اتباع نفس الأسلوب في الانتقادات والسخرية والخروج عن النص اذا تطلب الأمر ذلك، وتحديدا بعد تصريحات محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي والذي ضرب رئيس الزمالك في مقتل.

-اضطر مجلس الأهلي للقيام بهذه الخطوات التصعيدية، وذلك بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها الخطيب بسبب الصمت على الاتهامات والإساءات التي رددها رئيس الزمالك كثيراً، ويرى مجلس الأهلي أنه بهذه الطريقة استطاع الأهلي من جديد كسب ثقة الجماهير خاصة أن هناك حالة من الارتياح ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

شاهد أيضاً

إكرامي ورمضان يخوضان جلسة خاصة لهذه الأسباب

خاض شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تدريبات بدنية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *