fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

التضحية الأولى بالهلال السوداني بعد تواصل الأهلي مع الكاف.. تفاصيل نارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى توجيه ضربة جديدة إلى الهلال السوداني قبل المواجهة المرتقبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك بعد الفوز الذي حققه الأهلي على القطن الكاميروني برباعية بدون رد في المباراة التي جرت بين الطرفين منذ قليل.

 

الأهلي سعى إلى السيطرة على مجريات المباراة، وحقق مبتغاه واطمئن على “كهربا” الذي سجل هاتريك رائع في المباراة، بالإضافة إلى المساعي الخاصة بالفريق على الصعيد الكروي من أجل أن يوجه إنذار شديد قبل الجولة الأخيرة للمنافسين بأنه عاد إلى مستواه.

 

الأكثر مشاهدة:

” الأهلي كبير”.. تعليق ناري من شوبير على فوز الأحمر برباعية أمام القطن

“لأول مرة”.. رقم تاريخي للأهلي بعد اكتساح القطن برباعية في دوري الأبطال

مصير أحمد الشناوي من التوقيع للنادي الأهلي في الصيف.. السيناريو الأصعب

أحمد الشناوي أم محمد أبو جبل.. إكرامي الشحات يكشف عن صفقة الحارس الأفضل للأهلي

أول رد رسمي من الأهلي على توجيه الشكر إلى علي معلول ورحيله عن الفريق

حاوي جديد يقترب من التتش لخلافة أفشة| نكشف اسم الصفقة الأوروبية التي يفاوضها الأهلي

 

الأهلي يسعى إلى تأمين الصعود، وأرسل خطاب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل تطبيق العدالة واللعب النظيف في مواجهة صن داونز أمام الهلال السوداني في المباراة المقررة بين الطرفين.

 

ويشدد النادي الأهلي على تطبيق العدالة التحكيمية “والفاير بلاي” في المواجهة المقرر أن تتم بين الطرفين، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى تحقيق الإجادة والتميز والوصول إلى الآلية التي من خلالها يضمن اللعب بشكل عادل في الجولة التي سوف تحدد الفريق الصاعد إلى دور الثمانية من البطولة.

الأهلي يتطلع إلى أن يصل إلى الأدوار النهائية في البطولة بعد تصحيح الأوضاع، ومصالحة الجماهير الحمراء التي تنتظر الكثير والكثير من المدير الفني مارسيل كولر، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين والجهاز الفني.

 

الأهلي كان واثقاً من نفسه في المواجهة التي جرت أمام القطن الكاميروني، وحقق فوزاً كبيراً ومهماً على أرضه، ولكنه ليس مقياس للمستوى الحقيقي المنتظر أن يكون من قبل الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

الأهلي أرسل خطاب من أجل تطبيق العدالة واللعب النظيف في مواجهة صن داونز والهلال السوداني، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول أن يحقق الأداء المنتظر والجيد على كافة المستويات والأصعدة سواء داخلياً أو خارجياً.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …