fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

“التمسك بالأمل برعاية بيضاء”..حظوظ الأهلي المحتملة التتويج بالدوري

استمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواصلة عروضه ونتائجه السيئة في بطولة الدوري المصري الممتاز عقب التعادل مساء أمس أمام نادي المقاولون العرب في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وفشل النادي الأهلي في تجقيق انتصاراً على المقاولون العرب بالمباراة التي أٌقيمت بين الفريقين على ستاد”عثمان أحمد عثمان” ليبتعد المارد الأحمر خطوة كبيرة في مشواره بشأن المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

ولم يظهر لاعبو الأهلي طوال لقاء أمس أمام المقاولون العرب بشكل المأمول الذي تعول عليه الجماهير الحمراء لإستعادة اللقب إلى خزائن الفريق القاهري بعد خسارته الموسم الماضي حيث توج به الغريم التقليدي نادي الزمالك للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وبات فارق النقاط بين الأهلي صاحب المركز الثالث والمتصدر غريمه التقليدي نادي الزمالك 8 نقاط مع العلم أن المارد الأحمر يتبقى له مباراة مؤجلة أمام نادي الإسماعيلي ستقاك في أغسطس القادم.

وحال فوز الأهلي على الدارويش سصيبح فارق النقاط مع الزمالك 5 نقاط في حال مواصلة الفارس الأبيض عروضه ونتائجه الجيدة في البطولة المحلية والفوز بجميع باللقاءات القادمة.

ويحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق الانتصار بجميع مباريات المتبقية ببطولة الدوري المصري هذا الموسم مع تعثر منافسه المباشر نادي الزمالك في مباراة وتعادل في أخرى.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وفي حال ذلك سيتساوي الأهلي مع الزمالك في عدد النقاط، ويتفوق حينها المارد الأحمر على غريمه التقليدي الفارس الأبيض بالمواجهات المباشرة.

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري

وسيواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المقبلة أمام نادي فاركو بقيادة البرتغالي نونو ألميدا ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر مباراة الأهلي أمام نادي فاركو يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 أغسطس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

فاض الكيل.. جماهير الأهلي تهاجم اللاعبين عقب التعادل أمام المقاولون ورسالة قاسية لمحمود الخطيب

شاهد أيضاً

عاجل.. موقف جديد للثنائي المحترف من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي

اتخذ الثنائي المحترف موقف جديد ورهيب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد ترحيب …