fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

“التوصية البلجيكية وخليفة محمد صلاح”..هل يستغل أمير توفيق الثغرة لضم الثنائي إلى الاهلي؟

دائما ما يشتعل الصراع بين النادي الأهلي والزمالك على ضم أهم الصفقات والتدعيمات على الساحة، ويبحث المارد الأحمر بشكل مستمر عن أبرز النجوم من أجل مواصلة المنافسة على البطولات والألقاب المحلية والقارية.



وشهدت الساعات الماضية، العديد من المفاجآت الكبرى في صفوف نادي الزمالك، وهو الأمر الذي قد يستغله النادي الأهلي بشكل قوي خلال المرحلة المقبلة.

 



ورغم تمكن نادي الزمالك من تجديد عقد الثنائي عبد الله جمعة وإمام عاشور، ولكن هناك بعض العقبات التي يجدها الفريق الأبيض في ملف التجديد لعناصر آخرى في صفوف الفريق وهنا الحديث عن ملف تجديد مصطفى فتحي جناح القلعة البيضاء ومحمد أبو جبل حارس الفريق.. فماذا حدث؟.



يتمسك مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك والذي يعتبر هو البديل الأول للعالمي محمد صلاح في منتخب مصر، بالحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد لتجديد عقده مع القلعة البيضاء.

 


 


ويدرك مصطفى فتحي أن هذا الرقم من السهل الحصول عليه سواء في النادي الأهلي أو في فريق بيراميدز، خاصة انه يعتبر مرحب به من جانب الفريقين.



ويتميز مصطفى فتحي بالعديد من المزايا الفنية الرائعة مثل السرعة والمهارة والقدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء بشكل مميز.



وينتهي عقد مصطفى فتحي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع إلى أي فريق في شهر يناير، خاصة انه يحصل على عقد ضعيف من الناحية المالية مع القلعة البيضاء.

 

شاهد ايضا..

الكابيتانو يفجرها ويكشف موقف رمضان صبحي وعاشور من العودة إلى الاهلي بعد الانتخابات

 


وعلى الناحية الآخرى، قررت إدارة نادي الزمالك تأجيل مفاوضات تجديد عقد محمد أبو جبل حارس مرمى القلعة البيضاء، بسبب عدم توافر سيولة مالية داخل النادي.

 


وهناك اتجاه لتأجيل المفاوضات مع أبو جبل إلى نهاية الموسم، بحجة تراجع مستوى الحارس في الوقت الحالي، بالتزامن مع امتلاك الفريق أكثر من حارس آخر مثل محمد عواد والثنائي المعار محمود جنش ومحمد صبحي.

 


والمفاجأة أن محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، قد سبق للبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي الترحيب بفكرة ضمه إلى القلعة الحمراء.

 


وأبلغ ميشيل يانكون إدارة الأهلي في وقت سابق أن محمد أبو جبل حارس الزمالك، هو أقوى منافس على الساحة يستطيع أن ينافس محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء ومنتخب مصر في الوقت الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …