fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الثنائي البرازيلي..كواليس تعثر محاولات الأهلي لضم مارسينهو ورأس الحربة الصريح

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على مقربة من التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب الإفريقية والمحلية.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي مع نادي ريو آفي البرتغالي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم الفريق الكروي بنادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

و هناك عدد من اللاعبين المٌرشحين داخل دائرة النادي الأهلي في مركز المهاجم الصريح أحدهما برازيلي قد قاب قوسين أو أدني من الانضمام للقلعة الحمراء قبل أن يتم الاستقرار بشكل نهائي على ضم الغاني يعقوبو من الدوري البرتغالي.

production-alahly.s3.us-east-2.amazonaws.com/Artic...

ورفضت إدارة النادي الأهلي الإفصاح عن اسم اللاعب البرازيلي طوال فترة المفاوضات نظراً لعدم دخول أندية أخرى سواء محلية أو خارجية في الصفقة وتعطليها على المارد الأحمر إلا أن مسؤولو الفريق القاهرة توجهوا في الأخير لإبرام صفقة عبد العزيز يعقوبو.

وكان النادي الأهلي قد دخل أيضاً في مفاوضات جادة مع البرازيلي مارسينيهو دا سيلفا نجم فريق كاواسكي الياباني لضمه في الميركاتو الشتوي الحالي إلا أن الأخير رفض اللعب داخل بطولة الدوري المصري حيث يتمسك بالبقاء مع فريقه الحالي في الموسم الجاري.

بروفايل - البرازيلي مارسينهو المرشح للانضمام للأهلي - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

وكثف خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وأمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء مفاوضاتهم مع النجم البرازيلي وإغرائه مالياً بالإضافة لخوضه بطولة كأس العالم للأندية إلا أن الأخير رفض بشكل قاطع اللعب بالدوري المصري.

وحسم النادي الأهلي بشكل نهائي التعاقد مع اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” جناح الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي لمدة 4 مواسم ونصف بالإضافة إلى عبد العزيز يعقوبو نجم نادي ريو أفي.

ويٌكثف مسؤلو الأحمر في الفترة الحالية مفاوضاتهم القوية لضم مروان عطية نجم نادي الاتحاد السكندري واللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة.

إقرأ أيضاً 

الميركاتو الشتوي الأهلاوي| الانتهاء من 3 صفقات رسمياً.. وهؤلاء في الطريق

بعد كريستو| خالد مرتجي يوقع مع عبد العزيز يعقوبو..ونكشف قيمة الصفقة

عبد العزيز يعقوبو.. شاهد كيف يسجل الغاني الأهداف وطريقة الاحتفال؟ “فيديو”

حقيقة عودة لويس ميكيسوني إلى الأهلي المصري.. أول رد رسمي لكشف موقف أبها السعودي

أمرك انتهى..فرمان كولر يفاجئ عمار حمدي بعد صراع سموحة والاتحاد السكندري لضمه

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …